فرضت سلطات قضائية في إسبانيا يوم الجمعة 15 مارس/ آذار عقوبة على النجم الفرنسي ذي الأصول الجزائرية كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد لكرة القدم، بمنعه من قيادة السيارة لمدة 8 أشهر ودبفعه غرامة 18 ألف يورو، بعدما خالف قوانين السرعة مرتين الشهر الماضي.

-

ووفقا للسلطات فأن بنزيما كان يقود سيارته بسرعة 194.4 كيلومتر في الساعة، في منطقة لا يسمح بها تجاوز السرعة عن 100 كلم. وكان من المقرر أن يحضر مهاجم المنتخب الفرنسي جلسة المحكمة في السادس والعشرين من الشهر الجاري، لكن الموعد تم تقديمه بسبب التزام اللاعب بمباراة فرنسا مع إسبانيا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2014 في البرازيل.

وتجدر الإشارة الى أن بنزيما ليس اللاعب الوحيد في الفريق الملكي الاسباني الذي خالف قواعد المرور في إسبانيا خلال الأسابيع الماضية، حيث تعرض الظهير البرازيلي مارسيلو لغرامة مقدارها 6 ألاف يورو في وقت سابق من هذا الشهر بعد ضبطه يقود سيارته بدون رخصة قيادة سارية المفعول.

كما سبق وأن وجهت بعض الصحف الإسبانية انتقادات لاذعة لكابتن الميرينغي الحارس إيكر كاسياس، بعدما نشر صورته على حسابه الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وهو يقود سيارته قبل أن تتحرر يده اليسرى من الجبس.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *