(CNN)– تعرض منتخبا المغرب والسودان للخسارة في الجولة الثالثة للتصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 ، لتتضاءل فرصهما في اللحاق بقطار مونديال البرازيل، بينما حقق منتخب تونس فوزه الثالث.

في المجموعة الرابعة، سحق منتخب غانا ضيفه السوداني برباعية نظيفة، ورفع رصيده إلى 6 نقاط، ليتواصل صراع غانا مع زامبيا صاحبة الصدارة التي تبتعد عنها بفارق نقطة واحدة.

سجل الرباعية الغانية عن طريق أسامواه جيان ، ومبارك واكاسو ، وعبد المجيد واريس ، وإيمانويل بادو في الدقائق 19 و34 و79 و84.Gal.tunis.striker.jpg_-1_-1

وتذيل منتخب السودان مجموعته برصيد بنقطة وحيدة، بعد سحب نقاط فوزها على زامبيا كعقوبة من الإتحاد الأفريقي لإشراك اللاعب الموقوف سيف الدين مساوي في مباراتهما بالخرطوم.

وفي المجموعة الثالثة ، حقق منتخب تنزانيا فوزا كبيرا على ضيفه المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أحرز أهداف تنزانيا توماس أوليموينغو في الدقيقة 46 ، ومبوانا ساماتا في الدقيقتين 67 و80 ، فيما سجل يوسف العربي هدف المغرب الوحيد في الدقيقة 90 ، وتعرض المدافع المغربي عبد الرحيم شاكر للطرد في الدقيقة 81.

وتتصدر كوت ديفوار المجموعة برصيد 7 نقاط ، وجاء المنتخب التنزاني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط ، ثم منتخب المغرب برصيد نقطتين ، وأخيرا منتخب غامبيا بنقطة واحدة .

وتمكن منتخب تونس من تحقيق فوزه الثالث على التوالي، على حساب ضيفه السيراليوني بهدفين لهدف، ضمن مباريات الجولة الثانية. تقدم أسامة الدراجي للمنتخب التونسي في الدقيقة 57 ، وأضاف وهبي الخزري الهدف الثاني في الدقيقة 72 ، وأحرز الحسن كمارا هدف سيراليون الوحيد في الدقيقة 74.

إنفرد المنتخب التونسي بقمة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط ، وإحتفظ منتخب سيراليون في المركز الثاني برصيد 4 نقاط ، بفارق الاهداف عن منتخب غينيا الإستوائية ، وتذيل منتخب جزر الرأس الأخضر المجموعة بلا نقاط.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *