مدريد – د.ب.أ-  لم يستطع ساندرو روسيل رئيس نادى برشلونة إخفاء سعادته الشديدة بالفوز المبهر لفريقه على ملعب ريال مدريد 3 / 1 مساء أمس السبت في كلاسيكو الدوري الأسباني لكرة القدم.
وقال روسيل “رغم أن التفوه بذلك ليس صائبا من الناحية السياسية، لكن اللاعبين فازوا بدون أي عناء”، وأضاف “دائما ما أشعر بالفخر لرئاسة هذا النادي، ولكن الآن أكثر فخرا، أريد أن أهنئ جماهير برشلونة”، ودافع روسيل عن حارس المرمى فيكتور فالديز بعد الخطأ الذي ارتبكه وأسفر عن تسجيل ريال مدريد الهدف الاول في الثواني الأولى من المباراة ، “الهدف الأول كان مفاجئا ، كان يمكن أن يحدث ذلك في أي وقت من المباراة”، وأشار “عندما بدأنا نستحوذ على مجريات اللعب، وسيطر لاعبونا على منتصف الملعب، نجحنا في الفوز بهذه النتيجة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. طبعااااا…بدون عناء…البارصا داااائما تسحق منافسيها بدون عناء…لا تعرف العنااااء…العنااااء لا يوجد في قاموسها…أهنيء البارصا و رئيسها و مدربها و مؤسسها و لاعبوها و عشاقها و جمهورها و ملعبها و عشب ملعبها و كل شيء فيها…

  2. ولا خبر عن الألعاب العربية ولا خبر عن تأهل المغرب و مصر الى أولمبياد لندن ولا خبر عن فوز السد أمام الترجي في كأس العالم للأندية؟؟!!

  3. مونيا لاباس عليك…انا راني كتبت ليك تعليق في موضوع تييري هنري…

  4. ههههههههه اسما بلا مزية شفتي تع رفعة شمة على الصباح هههههههههه واحدهم تاوعنا يجيبولك الضحك

  5. دون عناااااء ؟؟!!!!
    لا لا لا .. 100 % مخطئين … قلوبهم كانت بين اجريهم وكان واضح عليهم التوتر والخوف … وكيف ما يخافو وهم يواجهون الملوك المتألقين ؟ … فالديس اخطأ من شدة التوتر … وميسي كان مستحقا للطرد بسب خشونته في اللعب وهذا دليل عن عدم ارتياحه وارتباكه الشديد عندما يواجه الملوك … حتى بيول المتألق صاحب الخبرة العالية كان باين عليه الارهاق …
    الخلاصة انه برشلونة فازو .. بس بعد ما طلعت ارواحكم يا رئيس برشلونة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *