سي ان ان —ميسي ليس للبيع”.. بهذه العبارة أكد الرئيس الجديد لنادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، أن النجم الأرجنتيني لن يغادر الفريق الكتالوني إلى أي ناد آخر، سواء بالدوري الإسباني أو غيره.

ومن المقرر أن يعقد بارتوميو، خلال الأيام القليلة المقبلة، اجتماعاً مع اللاعب الفائز بلقب “أفضل لاعب” لأربع سنوات متتالية، لمناقشة تفاصيل تجديد العقد الخاص به، والذي قد يبقيه أغلى لاعبي “كامب نو.”Argentinian soccer player Lionel Messi c

وقال رئيس برشلونة: “نريد أن نجلس مع والد ليو، ولا نتعجل ذلك، وهذا أمر لن يحدث غداً، فنحن مازال أمامنا فسحة من الوقت، ولكننا سوف نقوم بما يجب علينا، للتأكد من أنه أكثر اللاعبين دخلاً .”

وتولى جوسيب ماريا بارتوميو رئاسة نادي برشلونة قبل أسبوع، بعد استقالة الرئيس السابق للنادي، ساندرو روسيل.

وأثيرت تكهنات في عدد من الصحف الفرنسية مؤخراً، عن احتمال قيام نادي “باريس سان جيرمان” بالسعي لضم اللاعب الأرجنتيني، وجاءت تصريحات رئيس برشلونة لتغلق الباب أمام تلك التكهنات، ربما بصورة نهائية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. شكل الرئيس الجديد لبرشلونه في عرق عربي ومخلي الامور عالبركه بدون تحديد وقت مُعين لتعديل عقد ميسي . يقول امامنا فسح من الوقت !!!!!
    ميسي كان على لائحة البيع لكي يتم ترميم ملعب الكامب نو ولكن شركه قطريه دفعت 350 مليون لترميم النادي ولكن بشرط ان يُضاف اسم قطر لمده من الوقت على اسم ملعب الكامب نو ويصبح كامب نو قطر .
    الرحيل لك افضل يا ميسي .

  2. كنت اتمنى فوز ميسى بجائزة افضل لاعب لهذا العام
    احبه كتييييييييييييير

  3. Algún dia, Messi va a abandonar el club catalán !! Nada es eterno en esta vida , siempre hay un principio y un final 🙁 …!!

    و سيظل ميسي رمزا للنادي الكتلاني….مين يشبهك يا ميسي مين يشبهك يا ودادي؟ إنت لاعب غير عادي فيك النبوغ العجيب رهيب و الله رهيب !! 😉

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *