(رويترز) – حذر جاك رودويل لاعب وسط منتخب انجلترا المواهب المحلية الصاعدة من الاستسلام لسحر وإغراءات ناديه السابق مانشستر سيتي بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موجها لهم النصح بالانضمام لأندية توفر لهم فرص اللعب لأوقات كافية.
وانضم اللاعب البالغ من العمر 23 عاما الى سندرلاند يوم الثلاثاء الماضي في عقد لمدة خمس سنوات بعد أن امضي عامين في سيتي لم تتح له خلالهما الكثير من الفرص للظهور والتألق.
وقال رودويل – الذي بدأ مسيرته في ايفرتون – في تصريحات للصحفيين عندما سئل عن النصيحة التي يوجهها للاعبين الشباب “سأقول لهم بالطبع الا ينضموا الان (الى سيتي). سأقول لهم مارسوا كرة القدم على قدر الامكان.”
واضاف “اول سؤال ساوجهه لاي منهم ‭‭‭’‬‬‬كيف حالك؟‭‭‭’‬‬‬. لا يمكن ان تعرف ما سيحدث فبوسعك ان تنضم اليه (مانشستر سيتي) وتقدم اداء جيدا وتحقق معه القاب الدوري وكل شيء.”
وتابع “لكن لا يعني انك من اللاعبين الانجليز الشباب الا تنضم لمانشستر سيتي.”
واستطرد “ما اقوله هو انك يجب ان توازن بين خياراتك وتسأل نفسك ما اذا كنت تريد ان تلعب بشكل منتظم ام لا.”
وانضم رودويل الى ادم جونسون جناح سيتي السابق والذي انتقد هو الاخر طريقة تعامل بطل انجلترا مع اللاعبين الانجليز الشباب وذلك عقب رحيله عن الفريق.
وخاض رودويل ثلاث مباريات مع منتخب انجلترا وكان اخر ظهور له على الصعيد الدولي في مباراة ودية امام البرازيل في يونيو حزيران 2013.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *