طلب محمد روراوة -رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم من الاتحاد الإفريقي للعبة (كاف)- إعفاء الحكام الجزائريين من إدارة أية مباريات تكون المنتخبات والأندية المصرية طرفا فيها، على خلفية الأحداث التي وقعت خلال مباراة الزمالك المصري والإفريقي التونسي السبت الماضي، في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وأدار طاقم تحكيم جزائري بقيادة محمد بيشاري، المباراة، ونجا بأعجوبة من اعتداءات الجماهير التي اجتاحت أرض الملعب قبل دقائق قليلة من نهاية المباراة.

ونقلت صحيفة “الخبر” -في عددها الصادر الثلاثاء، عن مصدر في الاتحاد قوله- إن روراوة برر طلبه بإعفاء الحكام الجزائريين من السفر إلى مصر لإدارة مباريات الأندية والمنتخبات المصرية، بالحساسية المفرطة لبعض الجماهير المصرية تجاه الجزائريين، مستدلا بالانتقادات التي وجهها إبراهيم حسن وحسام حسن -مدير الكرة والمدير الفني للزمالك- ضد الكاف قبل المباراة، بعدما جرى تعيين حكام جزائريين لإدارة لقاء الزمالك والإفريقي.

ولم يستبعد المصدر أن يوافق الكاف على طلب روراوة، على اعتبار أن مبرره حماية الحكام الجزائريين من الخطر، وأن الكاف يحتفظ بحقه في إمكانية تعيين الحكام الجزائريين لإدارة مباريات الأندية والمنتخبات المصرية حين تقام المباريات خارج مصر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫53 تعليق

  1. اختي العزيزة ترو اليجيريان ، اذا لاحظت يا اختي انني سحبت هذا التعليق واعتذرت عنه عندما غضبت من اختنا العزيزة علينا كاتيا . وطلبت السماح من كل الجزائريين ، بتمونوا على رقبتي والله .

  2. يا سيدى خير ما فعل و فعلا كان شىء مستفز جدا ان الكاف يجيب حكم جزائرى لفريق مصرى

  3. روراوة ينفي طلبه إعفاء حكام الجزائر من إدارة مباريات الفرق المصرية
    قال إنه يشجع تبادل الحكام بين مصر والجزائر
    هدا كله كدب يا نورت اعطونا آخبار صحيحه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *