في الوقت الذي يعيش فيه عشاق كرة القدم الأوروبية على إيقاع التحدي الكبير بين منتخبات القارة العجوز خلال كأس أوروبا 2012 التي تقام حالياً في أوكرانيا وبولندا، خرج موقع “توبيتو” العالمي المختص في الموضة عن الإطار التقليدي للبطولة باستفتاء منح فيه لاعب المنتخب البرتغالي وريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو لقب اللاعب الأكثر وسامة.

ويتميز لاعب المنتخب البرتغالي بشكله الجذاب، فضلاً عن ربط حضوره على المستطيل الأخضر بين لعبة كرة القدم وأناقته الدائمة وإطلالاته الساحرة وابتسامته المعهودة، إذ حظي بنصيب الأسد من الأصوات التي شاركت في الاستطلاع.

وتربع هداف ريال مدريد الإسباني على عرش اللاعبين الأكثر وسامة، نظراً لطبيعته الجذابة التي تمثل توازناً جيداً في سوق لاعبي كرة القدم الجذابين، حيث ساهمت أناقته بشكل كبير في حصوله على المركز الأول.

وانهالت عبارات الحب والغزل على اللاعب البرتغالي، إذ شبهت معظم المعجبات المشاركات في الاستفتاء رونالدو بعارضي الأزياء، كما اعتبرنه الأكثر وسامة على الإطلاق من ضمن اللاعبين الذين شاركوا بـ”يورو 2012″، معللين ذلك بطريقة احتفاله بالأهداف، فضلاً عن الثقة التي يتمتع بها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. انا عارفة كده و من زمان و أنا أكتب فيه أشعارا غزلية هههههه رغم أنه ينتمي لغريم البارصا التقليدي -و مريم معروف عليها المشجعة الاولى للبارصا- و لكن لا يمكنني أن أرى جاذبية كريس –شيخ الشباب – و لا أقول كلمة جميلة في حقه هههه من ناحية الوسامة …وسيم و جذاب و اللي يقول غير كده هو حر في رأيه ماليش دعوة به هههه

    1. مريم
      كيفك .. شو مافي سلام ؟ هههههههه عرفت راح الاقيكي في هذا الموضوع .. وانا معاكي وسيم للغايه .

      1. هالوووووو نادية معليش دوخنا كريس شيخ الشباب…كيفيك يا صديقتي الطيبة؟؟ عساكي بخير…

    2. يا يا يا… يا واد يا ثقيل….يا يا يا…. يا مشيبني…. يااااااااااااااااااه دانا بالي طويل و إنت.. و إنت عاجبني يا يا يا يا……. يا واد يا ثقيل…

      1. شو واثق بحاله شو قلبه قوي ….و قلبي من جماله ذايب مستوي..كانت قصة إعجاب… صارت حب و عذاب…. ناري شيخ الشباب حبه بيكوي كوي…

      1. هههههههههههههههههههه زينة…كيفيك يا صديقتي…معليش مراية الحب عميا هههههه

        1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          معلش انا اتعمي ساعات زيك

  2. اكيد تمزحون ارى فرخ بريش احمر يزرزر خلف كره في الملاعب ووجهه حب شباب وحفر و كانه مراهق في الطعششات وليس ابو 28 سنه! و بخصوص عارض ازياء هذا مستحيل فهو كرشته اكبر من حجم راسه و اكتافه مثل اكتاف علاق ملابس !

    1. الطعششات .. ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      كيفك يا زينة هاو ار يو ماي دير . ؟ miss u btw

        1. والله منيحة الحمدالله . . بس خلصت اجازتي من اسبوعين هلأ عم داوم فصل صيفي . . بعرف رح تبهدليني قد ما ادرس بس انه يلا هههههههههههه . . !!

  3. كيفكم يا حلوين، الموضوع ما يهمني صراحة بس دخلت اشوف التعليقات وامسي

  4. ههههههههههه منتخب الديوك الفرنسية المنكوشة قد تم نتف ريشها اليوم نتفا نتفا نتفا…كنت وعدتك يا لوران بلان بأنه سيتم نتف ريش كتاكيتك…و اليوم قد حصل…هيا لملم ما تبقى من ريشكم و غادروا في سلام هههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *