تعجب النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني من صفارات الاستهجان التي أطلقتها ضده جماهير فريق دينامو زغرب الكرواتي خلال مباراة الفريقين في إطار مباريات الجولة الأولي لدوري أبطال أوروبا.
وصرح رونالدو عقب المباراة: “عندما أسقط علي الأرض بعد التحام اللاعبين العنيف معي أجد صفارات الاستهجان تنطلق ضدي بدون أي سبب واضح “.
وأعرب رونالدو عن حزنه بسبب تجاهل الحكام لحماية اللاعبين الاكثر مهارة, واشار الى ان بعض اللاعبين المنافسين عندما يقتربون منه يقومون بركله بدلاً من استخلاص الكرة.
وأختتم رونالدو حديثه مع الصحفيين مازحًا ” لأني جميل وغنى ولاعب رائع، لذا فالجميع يشعر بالغيرة مني، ليس لدي تفسيراً أخر “.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. طبعا سيغارون منك فأنت الأجمل و الأوسم و الأحلى و الأشيك و الأفضل و الأحسن و الأرقى و الأروع يا ريتك كنت في برشلونة مع نجمي المفضل إبراهيم أفلاي يكون أحسن عشان تصير الفرحة فرحتين.

  2. إللى هاجمك الجماهير وليس لاعبى الفريق المُضاد !
    طب قولى الجماهير هتغير منك ليه يا كريستيانو هل يوجد بينك وبينهم مُنافسة فى المهنة ! هُما لو هاجموك كنوع من أنواع الغيرة فهيكون غيرة من مهاراتك مثلاً أو لكونك بتمثل خطر على مُدافعى فريقهم ! أما غيرة عشان الوسامة و الفلوس فعلى ما أعتقد كانت الجماهير هتغير من مُعظم لاعبى العالم مش منك أنت بس !
    و أعتقد ميسى الأوسم يا كريستيانو ….

  3. الاهبل يشوف نفسه وسيم
    خخخخخخخخخخ ضحكتني وانا مش عاوزة اضحك
    وجهك كما الفار
    فين الوسامة اللي يتكلم عليها
    انا اشجع ميسي وكاكا ديفيد فيلا

  4. انا اجمل منك يا رونالدو بس الفرق بيننا فلوسك و فلوسي
    لو كان قدر لي لكنت احسن لاعب كرة و لكن الوالد حفظه الله لم يريدني لاعب كرة
    ولكن انت فلوسك عملو منك جميل
    رغم والله و دون زيادة انا اجمل منك يا رونالدو
    و الجمال و الكمال و الغنى لله سبحانه و تعالى …

  5. لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم…معقولة في هيك تفاهة: “بيغارو مني لأني وسيم”!!!!!!!!!!!!شو هالقد ما عاد في رجولة..هلئ بفهم لما هيفا الوهبي تقول إنو رولا سعد عم تضايقها لإنها بتغار منها و من جمالها (أو العكس ما كتير بتذكر: و بالنهاية الإتنين أتفه من بعض) بس إنو يجي رجال و يقول والله عم بيغارو من وسامتي فهاي سمعة جديدة

  6. ههههههههههههه عجبني كيف كاتبين ريال مدريد
    مستحيين يمكن مصغرين الاسم هاهاها

    بس الصراحة حلو ولعبو حلو
    بس اهبل بضيع كتير فرص الاحول بحط اهداف فيهن:)

  7. هلا انتا جميل وغني ورائع شكلك عم تحكي على واحد غيرك انتا الابشع والاغبى والابيخ والله ياخدك مفكرلي حالك ميسي

  8. هذه التصريحات بدايه انهياره وإحساسه بالضياع امام ميسي مع أني تحب الريال وخاصه عندما كان المعجزه الكرويه الساحر زيدان .
    تعليق بنت تونس أعجبني أحييها .
    tunisienneabd في أيلول 15, 2011 |
    لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم…معقولة في هيك تفاهة: “بيغارو مني لأني وسيم”!!!!!!!!!!!!شو هالقد ما عاد في رجولة..هلئ بفهم لما هيفا الوهبي تقول إنو رولا سعد عم تضايقها لإنها بتغار منها و من جمالها (أو العكس ما كتير بتذكر: و بالنهاية الإتنين أتفه من بعض) بس إنو يجي رجال و يقول والله عم بيغارو من وسامتي فهاي سمعة جديدة

  9. طبعا سيغارون منك فأنت الأجمل و الأوسم و الأحلى و الأشيك و الأفضل و الأحسن و الأرقى و الأروع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *