خطف شبيه مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأضواء في شوارع العاصمة الإسبانية مدريد قبيل ساعات من المواجهة المرتقبة لفريق ريال مدريد أمام ضيفه رايو فاليكانو في الجولة 24 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فقد جذب الشاب دييغو دافيلا، أو (رونالدو المزيّف) أنظار العشرات من جماهير النادي الملكي أثناء تجوله في أحد الشوارع القريبة من ملعب “سانتياغو بيرنابيو” معقل الفريق الملكي؛ وذلك نظراً للتشابه الكبير بينه وبين مهاجم الفريق الأول في ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدوc .

وشدَّ شبيه نجم الكرة البرتغالية أنظار الكثير من المعجبين أثناء قيامه بجولته التي تم الاتفاق عليها مع صحيفة “آس”، وبلغ بهم الأمر إلى التقاط صورً للذكرى معه، لكنهم علموا لاحقاً أنه ليس رونالدو الحقيقي، وأن ما فعله بهم ليس إلا خدعة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن”دييغو” البالغ من العمر ١٩ عاماً يفضل ممارسة كرة السلة على لعبة كرة القدم، اللعبة الرياضية الشعبية الأولى عالمياً.
شبيه نيمار في برشلونة
وعلى غرار شبيه رونالدو خطف اللاعب البرازيلي الواعد مييرا نيلتون، مهاجم فريق الشباب بنادي سانتوس البرازيلي، الأضواء في الحصة التدريبية الخاصة بالفريق الأول لنادي برشلونة الإسباني.

وجذب نيلتون المُلقب بنيمار الجديد- نظراً للتشابه الكبير بينه وبين مهاجم الفريق الأول بنادي سانتوس نيمار دا سيلفا سواء في الشكل أو حتى في أسلوب اللعب- الأنظار في تدريبات برشلونة التي أقيمت مؤخراً على ملعب المدينة الرياضية “سيوتات إسبورتيفا جوان غامبر”.

وشدَّ اللاعب صاحب الـ 19 عاماً وصديق مدافع الفريق الكاتالوني البرازيلي دانييل ألفيس أنظار الكثير من المشجعين والإعلاميين، حيث توافد عليه عدد كبير منهم للتأكد من كونه نيمار أم لا؟!..، كما التف حوله مشجعون عدة للتثبت من ملامحه، بيد أن الجماهير بدأت بالانصراف بعد أن اتضح أن الموجود على مدرجات الملعب هو شبيه اللاعب البرازيلي وليس نيمار.

وتأتي هذه الزيارة التي قام بها نيلتون إلى برشلونة في الوقت الذي ارتبط فيه اسم ” نيمار” بالفريق الكاتالوني، إذ ذكرت صحيفة “سبورت” بأن نادي برشلونة الإسباني قد حسم صفقة ضم المهاجم الدولي البرازيلي نيمار داسيفا إلى صفوفه بداية من الصيف المقبل، قبل أن ينفي رئيس النادي البرازيلي لويس ألفارو دي أوليفيرا روبيرو هذا الخبر، مؤكداً بأن لاعبه الشاب باقٍ مع الفريق حتى نهاية عقده في عام 2014.

ويُعتبر “نيلتون” من أقوى المرشحين للاحتراف في الملاعب الأوروبية لما يمتاز به من سرعة فائقة، إضافة إلى النزعة الهجومية، فضلاً عن المهارات الفردية وقدراته على المراوغة السريعة وصناعة الأهداف، حيث أثار مؤخراً إعجاب رومان أبراموفيتش مالك نادي تشلسي الإنكليزي.

ويُمني مالك نادي تشلسي النفس في الظفر بخدمات اللاعب قبل أن يوقع عقداً جديداً بشرط جزائي أكبر، خاصة وأنه يمتلك شرطاً جزائياً في عقده يقدر بـ 5 مليون إسترليني فقط.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *