شن البرتغالي كريستيانو رونالدو -نجم ريال مدريد الإسباني- هجوما عنيفا على البلجيكي فرانك دي بليكير الذي أدار مباراة فريقه مع برشلونة الإسباني في إياب نصف نهائي أبطال أوروبا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، مؤكدا أنه ساعد برشلونة في التأهل.

وأبدى رونالدو -في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الملكي- استيائه الشديد من حكم المباراة، مؤكدا أنه ألغي هدفا صحيحا سجله المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجوين لريال مدريد.

وأوضح “حرمنا الحكم في مباراة الذهاب من فرصتنا في الصعود للمباراة النهائية، أيّ شخص متعمق في كرة القدم يدرك أن برشلونة يحظى بمعاملة تفضيلية، كنا ندرك أن أيّ شيء سيحدث من أجل حرماننا من التأهل للمباراة النهائية، هذا ليس جيدا لكرة القدم، علينا أن نبقى في منازلنا وندع برشلونة يلعب وحده إذا لم تتغير الأمور”.

أضاف “الفريق يشعر بالحزن، ولكننا كنا ندرك أنها معركة صعبة، مسمى المباراة كان المهمة المستحيلة، مرة أخرى حرمنا الحكم من تعديل النتيجة، كنا نثق في قدرتنا على هزيمة برشلونة، ولكن الحكم لم يسمح لنا بذلك”.

وأضاف “هدف هيجوين كان جيدا، ولكن الحكم ألغاه، كما أن بيكيه قام بجذبي وسقطت فوق ماسكيرانو”.

وختم “لدى برشلونة نفوذ كبير خارج الملعب، كان من المفترض أن نتعادل سبليّا في مباراة الذهاب لولا واقعة دانييل ألفيش، وكان التعادل في مباراة الإياب سيمنحنا بطاقة العبور إلى النهائي، لا أشعر أن برشلونة أفضل منا، ولكن يحصلون على مساعدة من الحكام”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. اساسا الشرهة مو عليك على النادي اللي متعاقد معك .. والله احس ان النحس اصابنا بسببك .. امتا ينتهي عقدك ونستريح

  2. والله العظيم الحكام دائما مع برشلونه ما اعرف ليش ولولا طرد بيبي المباره الذهاب لكان الفوز حليف الريال ومباره الامس قام الحكم بالغاء هدف صحيح وحرمان ريال مدريد من هجمتين بداعي الفاول ولم يسمح هم بالتكمله من مبدا الفائده يعني الغايه كانت عرقله الملوك من التهديف ما اعرف ليش

  3. # اميمة في أيار 4, 2011 |

    اساسا الشرهة مو عليك على النادي اللي متعاقد معك .. والله احس ان النحس اصابنا بسببك .. امتا ينتهي عقدك ونستريح
    ———————————————————————————–
    هههههههههه عندك في النادي شي أسهم؟ معليش لا تزعلي مني بضحك معاكي بس مثل أختي.

  4. نوميديا في أيار 4, 2011 |
    # اميمة في أيار 4, 2011 |
    اساسا الشرهة مو عليك على النادي اللي متعاقد معك .. والله احس ان النحس اصابنا بسببك .. امتا ينتهي عقدك ونستريح
    ———————————————————————————–
    هههههههههه عندك في النادي شي أسهم؟ معليش لا تزعلي مني بضحك معاكي بس مثل أختي ..
    ____________
    LOL .. اكيد لا .. بس بحب النادي الملكي موووووت .. وبحس ان العلة هدا السبب في الخسائر اللي عم تحصل للنادي مؤخرا .. ولا ايهمك حبيبتي خودي راحتك

  5. انت يا رونالدو مثل بعض ناس بنورت, تتباكى وتتدعي البراءة وتشتكي الظلم في كل مرة يُسمح لهم بالكلام… (لاعبينا مسالمين ومحبين للغير ونادينا نادي محبة ولا نعرف لماذا يكرهونا !!؟؟) وبعد ذلك لا نرى من كلامهم لا محبة ولا سلام وأقوالهم تدل على قُـبح اخلاقهم!!!

  6. أهلا بكي أميمة بس لا تزعلي مني إذا قلت بأني أشجع برشلونة من زمان معليش الناس في ما تعشق مذاهب ليس بودي أن أسخر من الريال على كل حال هو نادي عريق و لكن هذه أيام البارصا المهم أنا بس ضحكني كلامك و كان ودي أشاكس وياكي شوية. تصبحي على خير يا أحلى مشجعة ريال مدريد في الدنيا مبروك للبارصا و هارد لك للريال.

  7. بلا حجج وبلا تصريحات الحكم وماعرف شنو
    هارد لك للجمهور ليس للفريق مع احترامي للريال عندما يعودون للمستوى المعروف لهم اقول لهم هاردلك
    فزنا بجداره واستحقينا الوصول ليس تحيز حكم انما عرفنا كيف ان نحصل على نقاط الضعف في الريال
    انهار الفريق في الذهاب وانعاد السيناريو في الاياب

  8. مو الحكم وبس ..
    السبب الي اثر في قرارات الحكم هو التمثيل الرائع الي قدموه نجمات هوليوود في المباراتين .. الحقيقه نشكرهم على المسرحيه الرائعه .. ..

    سؤال لجمهور البرشا .. اذاكان فريقكم فعلا قوي ماهو تفسيرك لحركات البنات الي قاعدين يسوها في الملعب من تجمهر على الحكم في اي كوره .. والسقوط والتشقلب واللطم على الوجه في الارض .. وفي ثوان من غير تدخل طبي العوده بهزه خفيفه الى الملعب .. فعلا حثالة اسبــانيــا
    طبعا باستثناء ميسي لانو الوحيد الي مايمثل .. وحتى لواصيب لايدعي ..

    رأي محايد .. عن فرق دوري ميكي ماوس ..

    ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  9. افضل لاعب كان ببرشلونة كان الحكم شفتوا والله لعب احسن من ميسي..
    ولاعبين الريال كسبوا احترام جمهورهم اكثر واكثر
    مــــــدريدي حتى النخاع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *