حقق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حلماً طال أمده لفتاة كويتية عبر إضافتها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إضافة لمنحها تذكرتين لحضور مباراة الريال القادمة في الدوري الإسباني لكرة القدم في أول استئناف للنشاط الرياضي بعد توقف أسبوعين بسبب فترة الأعياد.

وتلقت الكويتية بدرية الروضان تغريدة من النجم البرتغالي كتب فيها” تهانينا بدرية، سأقوم بإضافتك، لقد ربحت تذكرتين لحضور مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في السادس من يناير”.cristiano-ronaldo-real-mallorace-v-real-madri_2852567

وأعربت الفتاة العاشقة للفريق الملكي ونجمه البرتغالي عن سعادتها البالغة وفرحتها غير المسبوقة وغير المتوقعة من خلال “هدية” رونالدو بمناسبة رأس السنة الميلادية وشكرت نجم مانشستر يونايتد السابق على المفاجأة السعيدة.

وتُعد الروضان من أشد المعجبات والمشجعات لريال مدريد وتحرض بشكل دؤوب على حضور مبارياته ومشاهدة لقاءاته في جميع المسابقات المحلية والقارية.

كما حرصت روضة على التقاط عديد الصور مع نجوم الفريق الملكي وعلى رأسهم رونالدو خلال زيارة ريال مدريد لدولة الكويت في مايو 2012 على هامش مباراة الأبيض المدريدي والمنتخب الأزرق الكويتي وانتهت لمصلحة كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بهدفين نظيفين.

ويحظى “صاروخ ماديرا” بمتابعة كثيفة من “الجنس اللطيف” في جميع أرجاء العالم ويحتفظن بصوره مع الريال والمنتخب على أجهزة الحاسوب والأجهزة النقال الذكية.

وتتعلق فتيات العالم العربي بنجوم الساحرة المستديرة عالمياً ويأتي في مقدمتهم “الوسيم” رونالدو رغم ظهوره بـ”شخصية المغرور والمتعجرف” كما تأخذ وتعيب عليه وسائل الإعلام الأوروبية والعالمية بخلاف “المتواضع والبسيط” ليونيل ميسي.r

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *