كشفت صحيفة “البايس” الإسبانية، استعداد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بيع نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، للتعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب سانتوس.
وقالت الصحيفة إن بيريز لم يتمكن حتى الآن من التوصل الى اتفاق مع رونالدو ووكيل أعماله جورجه مينديش لأن البرتغالي يرفض تمديد عقده مع الفريق الملكي، ويفكر في البقاء في أسوار “سانتياغو بيرنابيو” حتى انتهاء مدة عقده الحالي في صيف 2015، ليتمكن من الانتقال بشكل حر، الأمر الذي قد يوفر لحسابه الخاص حوالي 80 مليون يورو من النادي الجديد إضافة إلى الراتب الكبير الذي سيتقاضاه.

رونالدو
وتجنبا لذلك السيناريو، وابتعادا عن الخسارة الكبيرة التي قد يتكبدها النادي الملكي الذي تعاقد مع البرتغالي نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي صيف العام 2009، مقابل صفقة قياسية بلغت 94 مليون يورو، فإن بيريز سيضحي برونالدو ويبيعه في الصيف المقبل لاستخدام الأموال في توقيع صفقات جديدة للنادي.
وذكرت صحيفة “El Pais” أن النادي الملكي أوفد عدداً من الإداريين إلى البرازيل قبل أسابيع، للتفاوض مع نيمار الذي كشف لهم توقيعه على عقد مبدئي مع برشلونة، وأن فسخ العقد قد يكلفه 50 مليون يورو، ما يعني أن بيريز سيدفع هذا المبلغ إضافة إلى مبلغ مماثل لناديه البرازيلي لتكون صفقة نيمار بقيمة تصل إلى 100 مليون يورو.
وأكدت إدارة بيريز أن نجاح صفقة نيمار أو فشلها، وبقاء رونالدو من عدمه، كل ذلك لن يؤثر في مساعي النادي للحصول على خدمات كل من الويلزي غاريث بيل نجم فريق توتنهام الانكليزي، ودافيد سيلفا لاعب مانشستر سيتي حامل لقب بطل البريمير ليغ، وايسكو نجم فريق ملقا.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *