أعلن نادي ريال مدريد الأسباني في بيان رسمي له عن استقالة مدربه الفرنسي ” زين الدين زيدان ” بعد مورو 5 سنوات على قيادته للفريق .

وجاء في البيان : ” ريال مدريد يعلن أن زين الدين زيدان قرر إنهاء مرحلته الحالية كمدرب لنادينا .. حان الوقت الآن لاحترام قراره وإبداء تقديرنا له على احترافه وتفانيه وشغفه طوال هذه السنوات وما تمثل شخصيته لريال مدريد ” .

وتابع : ” زيدان هو أحد أعظم أساطير ريال مدريد .. وأسطورته تتجاوز ما كان عليه كمدرب ولاعب في نادينا .. زيدان يعرف أنه في قلب ريال مدريد وأن ريال مدريد هو وسيظل دائمًا منزله ” .

ووفقا لتقارير أسبانية فإن من المرشحين لتدريب النادي الملكي خلفا لزين الدين زيدان هم :  راؤول غونزاليس وأنطونيو كونتي ويواكيم لوف وماوريسيو بوكيتينيو .

يذكر أن النجم زين الدين زيدان استطاع تحقيق عدد من الإنجازات خلال فترة قيادته لنادي ريال مدريد حيث فاز بلقب الدوري المحلي مرتين وتوج بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات .. ومع نهاية الموسم الحالي احتل النادي الملكي المركز الثاني متخلفا بنقطتين عن أتلتيكو مدريد .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. الله يرحم أيامك زيزو…..
    الله لا يسامح ريال مدريد على الأداء الكارثي و المباراة الفضيحة و أُضيف اللهم ساعد كُل أُنثى مدريدية تعيش مع برشلونيين في نفس البيت و صبّرها اللهم على ما لاقته البارحة و ستُلاقيه اليوم من تنمُر منهُم ?
    صباح الخير *أحـــمـــــد *….
    !!

  2. يتردد بين الحين والآخر على ألسنة الناس مقولة – فلان ثقيل دم أو فلانة يا ثقل دمها – وبالطبع ثقل الدم هذا ليس مرضا عضويا ليعالج بالعقاقير، وإنما هو مرض مجازي – إن صح التعبير. تكمن المشكلة أساسا أن ثقيل الدم لا يعرف أنه كذلك وإلا لحرص على أن يعالج نفسه بأي شكل من الأشكال.. وعندما سئل أحد الحكماء لم صار الثقيل أثقل على القلب من الحمل الثقيل؟ أجاب لأنه يجتمع على الحمل الثقيل الروح والبدن أما الثقيل فتنفرد به الروح.. وللعرب كثير من المؤلفات في ذم الثقلاء ومن أشهرها كتاب الإمام السيوطي “اتحاف النبلاء بأخبار الثقلاء”.. وقد نظموا القصائد في ذلك ومنها قول الشاعر

    سقط الثقيل من السفينة في الدجى/ فبكى عليه رفاقه وترحموا
    حتى إذا طلع الصباح أتت به/ نحو السفينة موجة تتقدم
    قالت خذوه كما أتاني سالما/ لم أبتلعه لأنه لا يهضم

    ويكاد يجمع الناس على أن “ثقيل الدم أو ثقيل الطينة” كما يحلو للبعض أن يسميه هو ذلك الشخص الذي لا نفرح بوجوده ونسعد “بفرقاه”، لأنه يحمل بين جنبيه خليط من التكبر والغرور والجهل.

    سبحان الله كل شي بوقته حلو هههههه

  3. هنيئا للبارصا الحبيبة، رباعية جميلة حلوة زوينة غزالة فنة في قلب سانتياغو برنابيو رباعية متلألئة و متوهجة كالعروس في ليلة عرسها?، اللهم لا شماتة و ان كان فريق (الجنرال فرانكو) يستاهل البهدلة !
    أهلا وسهلا آخر العنقود الله يسعد المساء و الصباح ، قلبي عندكم ?، لكن ما باليد حيلة لا يمكن أن أمسك نفسي من الضحك على بهدلة فريق الجنرال فرانكو في عقر داره! الطبع يغلب التطبع ?
    Vamos Barça..Força Barça ?

    1. مساء الورد مريوم ، كيفك؟
      أولاً رحم الله والدتك و أسكنها فسيح جناته و أعانك على هذا اليوم من كُل عام …. قلبي معك!
      أما بالنسبة للمُباراة فقد كانت كارثية و يحّق لكِ كبرشلونية الشماته و لكن أرحموا عزيز قومٍ ذل و لقد لقيّتْ صديقتك من الشماته ما يكفي لسنين قادمة ?!
      تحياتي….
      !!

      1. أهلا آخر العنقود، الله يسعد مساءك..
        آمين يا رب العالمين، ، أشكرك على دعواتك أختي آخر العنقود و أسأل الله تعالى أن يحفظ والديك بمثل ما حفظ به الذكر الحكيم و يطيل أعمارهما و يجعلك قرة عينيهما..?
        بالنسبة للمباراة، لا مش شمتانة، ، هذا هو قانون كرة القدم يحتمل الفوز و الخسارة يوم لك و يوم عليك.. أنا بس حبيت أستظرف شوية و أرطب الجو مش أكثر..
        أسعد الله مساءك و كل أوقاتك ?

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *