ينافس رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة (زوج الفنانة هيفاء وهبي) على منصب عضوية الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال الانتخابات التي تقام الشهر المقبل، وذلك ضمن قائمة محمد عبد السلام المرشح لمنصب رئيس الاتحاد.
ووصل عدد المرشحين في قائمة عبد السلام، على منصب العضوية، إلى 15 مرشحا، هم، سميح ساويرس وماجد سامي وخالد بيومي وسامر أبو الخير ورضا البلتاجي وخالد لطيف وماجدة الهلباوي ومحمد الطويلة وهرماس رضوان وجمال عويس ولطفي السقعان ومحمود بكر ووليد صلاح الدين وأحمد أبو هشيمة.
يشار إلى أن (انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم) ستقام يومي 11 و12 أكتوبر المقبل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. عامله نفسها عندها ١٨ سنه بتسريحتها وتعبير وجهها..وهي جده …صراحه لي اختشوا ماتوا…

  2. و هو ما بيفكر يكون عندو أولاد، ليكون مظهر ع الفاضي، بتصير؛ طول و عرض و مال و بيكون عاجز ؟؟ لكان من قلة الحسنوات تبعيت عشرين وثلاثين ..

  3. بينيكو وزوجها الفنطوم تنيناتهم بخوف ، هو بسم الله الرحمان الرحيم كيخلع وجه مفهمتوش ياربي تسمح لي …

  4. دير بالك من العواجيز سينتخبوك من أجل هيفا , يعني مره توصلك ومره تنزل معك وفرصه يكحلون عيونهم بشوفتها

  5. و ما علاقة هذا الهشيمة بكرة القدم؟ وائل كفوري عرضوا عليه رئاسة اتحاد التنس و هذا الهشيمة يسعى لرئاسة اتحاد الكرة…ماااالت على الرياضة في العالم العربي إذا تولاها هؤلاء…يا مصريين لا تنتخبوه!!!! هذا رجل الحديد و الصلب خليه في ميدانه…سوف يخرب لكم ما بقي من سمعة كرة القدم …المفروض أن الرجل المناسب في المكان المناسب…لو كان لهذا الرجل عقل يميز الاشياء الصالحة من عدمها …ما تزوج السليكونة هيفا أم الوجه المنفوخ بالبوتكس…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *