أعرب كريم زياني صانع ألعاب المنتخب الجزائري وفريق فولفسبورج الألماني عن تفاؤله بتقديم موسم جيد ومتميز في الدوري الألماني لكرة القدم، مشددا على أنه سيرفع راية التحدي لإثبات قدراته على رغم معاناته في الموسم الماضي الذي لم يشارك فيه إلا في عشر مباريات فقط، نصفها كبديل في الدقائق الأخيرة.

ورأى زياني أن رحيل مدرب فولفسبورج لورانز كوستنر وقدوم الإنجليزي ستيف مكلارين للإشراف على الفريق سوف يساعده لإظهار قدراته؛ حيث إن مكلارين يعتمد على خطة لعب تلائمه تماما.

ويعد رحيل البوسني زفيزدان ميسيموفيتش الذي يشغل مركز صانع ألعاب الفريق الألماني في حال تأكده، بمثابة فرصة ذهبية لزياني للتعبير عن نفسه، خاصة أنه لا يوجد لاعب آخر في صفوف فولفسبورج يتمتع بمواصفات تسمح له بشغل هذا المركز.

وأوضح النجم الجزائري أن الأجواء الجديدة داخل النادي تخدمه كثيرا، خاصة في ظل التوجهات الجديدة للإدارة، وقال “الآن كل شيء مختلف في الفريق، لدينا مدرب جديد، ونظام جديد، وها نحن ندخل موسما جديدا أتمناه أن يكون بداية جديدة لي”.

وأضاف “عملت في الفترة الأخيرة مع مكلارين، فكرة الجديد يجعل كل الأمور في الفريق تبدو مختلفة عما كانت عليه سابقا، حيث أملك مساحة أكبر وفرصا أكثر في خطة 4-2-3-1، أستطيع إظهار قدراتي فيها”.

وشدد زياني على أنه يحتاج لعشرة أيام فقط ليكون جاهزا تماما وفي لياقته البدنية للمشاركة مع فريقه بشكل أساسي، خاصة أنه انضم متأخرا إلى فترة إعداد فولفسبورج بسبب مشاركته مع بلاده في المونديال.

وأشار النجم الجزائري إلى أنه تعرض إلى إصابة طفيفة مؤخرا نتيجة كثافة التدريبات، أبعدته عن آخر مباريات فولفسبورج الودية والتي خاضها بمناسبة افتتاح ملعب نادي “أنجولستاد” الألمان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. ان شاء الله تعمل موسم ممتاز و ترجع لمستواك لاننا نحتاجك في الفريق الجزائري

  2. انشالله يا زياني يا مايسترو الفريق,اتمنى من الله عز وجل ان يذهب عنك الحسد الذي اصابك من البعض وانصح الحاج راوراوة بالاستعانة براقي متمكن يرقي كل الفريق لان الذي اصابهم سببهم عين كبيرة ومعروف مصدرها

  3. عندكم الحق يا مومو وامين راهو نقش من توعهم يخدم قلوجي مع نورت وهو اللي يبلوكينا ويمنعنا ويمحي ليميساج ديلنا كرفه

  4. ah c le be gosse algerien,j’aime ce joueur surtout quands il entend l’hymne nationale j’ai l’impression qu’il a envi de pleurer ya zin ma rabit ya 3ami rabah

  5. ماشاء لله..هذا الزين ولا بطل,ربي يحفظك من العين ويخليك للجزائر
    bon courage

  6. ya charif hadik ayacha .. likay yaaeech… anta awal mara tchouf wahid labis halak … ??? howa ziani bark li yalbas halaka … aya rouh adrob rih lrajlik yakhi kav – kav ya charif … aya tir wela doka ntayrak ya wahad el mazwad … ziani chbab alik ya wajh 404 lakdima bachet taa el batata … mandak ziani rabi aychak gir albas wach thab ..

  7. قبل ما يزيد عن مئة سنة كان حتى رجال البادية العربية الاشداء يطيلون شعورهم ويجدلونها ويلبسون الحلقان ، ما فيها شي هيدا عادات عربية مو اجنبية .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *