أبدى محمد زيدان -صانع ألعاب المنتخب المصري- اندهاشه من الحملة الشرسة التي قامت ضده، عقب المباراة التي جمعت فريق بلاده مع موزمبيق في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في بطولة إفريقيا (أنجولا 2010)، بسبب انفعاله على قرار الجهاز الفني بخروجه من اللقاء، على رغم أنه سارع بالإعلان عن اعتذاره العلني للمدرب حسن شحاتة ولكل زملائه في الفريق، مؤكدا أنه غير راضٍ عن مستواه حتى الآن خلال المباراتين الأخيرتين.

وقال زيدان: انفعالي وركلي لدكة البدلاء بقدمي لا يعبّر عن غضبي من قيام الجهاز الفني بتغييري أثناء لقاء موزمبيق، فأنا لاعب محترف منذ سنوات طويلة، وأدرك معنى الالتزام بتعليمات المدرب على أكمل وجه ممكن”.

وأوضح اللاعب المحترف في بروسيا دورتموند الألماني أن السبب الرئيس وراء انفعاله من التغيير، هو شعوره بعدم استعادته للياقته البدنية في الوقت الحالي، خاصةً أنه معترف بالتقصير وأنه ما زال بعيدا عن مستواه المعروف عنه سواء في أمم غانا 2008 أو كأس القارات التي أقيمت في جنوب إفريقيا في صيف 2009، لذا فهو يحاول بشتى الطرق استعادة الذاكرة التهديفية مجددا.

وأكد زيدان أن هدفه استعادة بريقه مع المنتخب المصري في تلك البطولة سريعا، واستعادة مستواه المعروف عنه ببذل قصارى جهده خلال التدريبات اليومية، مشيرا أنه منزعج بشدة لعدم تسجيله لأي هدف في مباراتي نيجيريا وموزمبيق، الأمر الذي دفعه إلى الانفعال أثناء التغيير في المباراة الثانية.

وكرر اعتذاره للجميع عما بدر منه في مباراة موزمبيق، فهو لم يقصد إهانة أحد، فهو يكنّ كل الاحترام والتقدير للجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسن شحاتة الذي يعتبره بمثابة الأب الروحي له، مؤكدا أنه سيكشف عن الوجه الحقيقي لمستواه خلال المباريات المقبلة.

واختتم زيدان تصريحاته بالقول بأن المنتخب المصري جاء إلى أنجولا للحفاظ على لقبه الإفريقي للمرة الثالثة على التوالي، وهو حلمٌ يجب تحقيقه، وببذل الجهد من أجل رسم البهجة على وجوه الجماهير المصرية التي تنتظر منّا الكثير لتقديمه، خاصةً بعد ضياع حلم التأهل إلى كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫33 تعليق

  1. زيدان انت لاعب كبير، وحريف، لكن الادب فضلوه عن الكورة.
    عموماً ركز انت بس، وربنا يوفقك مع منتخبنا، منتخب الفراعنة الساجدين.

  2. فعلاً يا زيدان.،
    بقالك كتير ماجيبتش إجوال!! أخر جول سجَلتُة مع المُنتخب المصرى كان فى مرمى المُنتخب البرازيلى!! بقى دة إسمة كلام ياراجل..؟
    شد حيلك وورينا أجوالك فى دور التمانية….. هنستنَاك.

  3. للاسف يا جماعة زيدان قل مستواه الفترة الاخيرة بس انا واثقة انه حيرجع احسن من الاول,,,,,,,,,شدى حيلك يا بلدى

  4. من افضل اللاعبين الجزائريين…الله يوفقك ودائما تجيب النصر لبلادك يارب

  5. صباح الخير جميعا
    في الكورة زيزو واحد(زين الدين زيداااان) ….زيدانكم يطلع مين
    ههههههههه….بايخة مو هيك على قولت ايمن زيدان

  6. زيزو اللى هز شباك البرازيل مرتين و بلاش تعليقات مستفزة هنا اهه مفيش بنت لندن عشان تقولى انى انا هى و بقولك تانى احنا اخوه و لازم تحب بعض و نبقى كالبنيان المرصوص

  7. بيسجل بكل طريقة بلاى ستيشن و فى الحقيقة و بكل الطرق الممكنة هههههه

  8. في عام 1998 سجل صانع الألعاب الفرنسي زين الدين زيدان هدفين في مرمى منتخب البرازيل ليقود منتخب بلاده فرنسا إلى إحراز اللقب العالمي ، وبعد 11 عاما تقريبا سجل لاعب آخر يحمل اسم العائلة نفسه هو المصري محمد زيدان هدفين أيضا في مرمى أبطال العالم خمس مرات!

    وذكرت وكالة الأنباء الفرنسية في تقرير لها من جوهانسبرج أن الجمهور الذي حضر إلى استاد “فري ستيت ستاديوم” في مدينة بلومفونتين لمشاهدة نجوم السامبا وعلى رأسهم كاكا وروبينيو ، فوجيء بأن محمد زيدان الذي يلعب في صفوف بروسيا دورتموند الألماني خطف الأضواء من هؤلاء ، ليس فقط بتسجيله الهدفين ، بل لأنه قدم أداء رائعا وأقلق راحة الدفاع البرازيلي طوال الدقائق التسعين فاستحق عن جدارة نيل جائزة أفضل لاعب.

    وأضافت الوكالة الفرنسية في تقريرها قائلة : “كان جميع النقاد يعتبرون أن المنتخب المصري سيفتقد إلى الفعالية في خط الهجوم نظرا لغياب مهاجميه الأساسيين عمرو زكي وأحمد حسام “ميدو” للإصابة ، لكن زيدان نجح ببراعة في سد الثغرة التي تركها لاعبا الدوري الإنجليزي وحمل المنتخب المصري على أكتافه.

  9. طب ليش الحسد من الجزائر شان يكون اسمو زيدان
    بس شيلو المزح زيد الدين زيدان عنجد لعيب مو متل زيدان تبع مصر
    ساندرا اهجمي

  10. يا شباب ماتزعلوش محمد زيدان المصرى لاعب ضعيف خلاص، وزيدان الجزائرى احسن لاعب فى العالم.
    انا هطالب محمد زيدان المصرى انه يغير اسمه، علشان ماتزعلوش.

  11. والنبى يا جماعة بلاش تزعلوا، مافيش وجه للمقارنة، محمد زيدان المصرى لا عب ضعيف، خلاص كده. انتم بس ماتزعلوش نفسكم.

  12. اصبري يا فاتيما ان غدا لناظره لقريب وبعد فوز مصر ان شاء الله يكون الكلام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *