أكد مدرب المنتخب الجزائري رابح سعدان أن الخضر سيلعبون في نهائيات كأس العالم بجنوب إفريقيا دون ضغوط؛ لأن هدفهم الأساسي كان الوصول إلى المونديال وتم تحقيقه بالفعل، مؤكدا أن مهمة الجزائر دون النظر لأي حسابات هي إمتاع الجماهير الجزائرية بالأداء الفني والبدني الراقي.

وقال شيخ المدربين في حديثه الحصري لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” “كل المنتخبات التي نلعب معها في المجموعة الثالثة (إنجلترا، وسلوفينيا، وأمريكا) فرق كبيرة ولكن هدف فريقنا كان المشاركة بكأس العالم، لذا لن نلعب تحت أي ضغط لأننا حققنا هدفنا بالفعل”.

وتابع سعدان “الآن نملك ورقتنا التي سنلعب بها وسنضع كل الفرص لصالحنا لكي ننجح في هذا المونديال بأفضل إمكانياتنا وبدون أي ندم”.

وأضاف مدرب الجزائر أن هدف الخضر بالمونديال هو إمتاع الجماهير الجزائرية بأداء الخضر والاستمتاع بمواجهة أفضل منتخبات في العالم، والتي سيواجهونها أولا في مجموعتهم، مشيرا إلى أن اللعب بعمق دون النظر للنتائج هو هدف المنتخب الجزائري أيضا خلال المونديال، وأكد أنه من الممتع أن يكون الخضر حاضرين في هذا الحدث العالمي”.

وعن استضافة جنوب إفريقيا للمونديال المقبل، قال المدير الفني للجزائر إنه يعتقد أن التنظيم سيكون على أفضل وجه، خاصة أن القارة الإفريقية ستستضيف أول مونديال في تاريخها، مؤكدا أن الحكومة الجنوب إفريقية تتحمل مسؤولية كبيرة باستضافة هذا الحدث العالمي، وأنها استعدت لتكريم القارة السمراء خلال المونديال، مشيرا إلى أنه لا داعي لأي قلق من الجانب التنظيمي.

وأكد سعدان أن كأس العالم المقبلة ستكون رائعة، مشيرا إلى أن الظروف المناخية ستكون ملائمة للاعبين نظرا لحلول فصل الشتاء في جنوب إفريقيا خلال تنظيم هذا الحدث.

وفيما يتعلق بأهم اللحظات التي شعر فيها أن الخضر اقتربوا من التأهل للمونديال، أكد شيخ المدربين أن الفوز على مصر 3-1 في الجزائر، ثم التغلب على زامبيا بهدفين دون رد، ثم وصولنا لقمة المجموعة بـ7 نقاط جعلنا نشعر بأننا على أعتاب كأس العالم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. لله يا جزائر يا وردة الروح
    نحلم نجي يوم عطر الحب يفوح
    شوارع و حكايات تضحك في العينين
    و تتدفأ ساعات في قلبك الحنين
    و انتي خمسه عليك من الحسد محروسه
    و احنا بين يديك نحلم بيك عروسه
    و نشوف على بابك الغيمة تتجلى
    من حبة ترابك نلبس أحلى حله
    لله.. لله.. لله يا لله

    لله يا جزائر يا وردة الروح
    نحلم نجي يوم عطر الحب يفوح
    تنام بيوت الناس مفتوحه البيبان
    و علاش الحراس؟ على القلب المضمان
    و نقدر من غير حشمه نخزر في عينيك
    من غير ما نخاف منك و لا نخاف عليك
    و نشوف على بابك الغيمة تتجلى
    من حبة ترابك نلبس أحلى حله
    لله.. لله.. لله يا لله

  2. ان شاء الله كـأس الـعالم للجزائر بما انه ممثل العرب الوحيد نتمنى له التوفيق ..

  3. wow SUZY millions thanks. the best comment I ever read so far about Algeria. seriously many thanks indeed. I’m actually speechless!!! u thrilled my heart with those lyrics

  4. sadaan wa awladou rabi yahfadhoum , rah mekhabi mofagaat lil angliz we el marikaan we slovania , ha yadlihou dars fi el kora el gazaeeriya . entazi ya alaam el gazaeer gaya eftahou etarik wlad el gazaeer gayin . balak balak l’algerie jayak 1-2-3 viva l’algerie

  5. sadaan ha yehzim badraan , we khali echaab farhan , we ha tefrah maaya ya fares el masri el arabi ibn echogaan . we ha nahlile we nioul 1-2-3 tahiya el gazaeer balad el orbaan.

  6. مجرد المشاركه انجاز!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    رحم الله امرئ عرف قدر نفسه

  7. نعم مجرد المشاركة انجاز يا مصرية لانه هناك فرق اخرى ستموت و تلعب المونديال لكنها غير قادرة يعني المونديال غير متوفر لاي كان هو للكبار فقط!! c’est pas donné a tt le monde

  8. فعلا مجرد التواجد بالمونديال هو انجاز بحد ذاته ماشاء الله
    و كلنا مع الجزائر و بالمناسبة اخت سوزي الكلمات التي كتبتها رائعة هي اغنية و انا اعشقها تلك الاغنية الله يا جزائر يا وردة الروح نحلم يجي يوم عطر الحب يفوح

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *