وعد رابح سعدان المدير الفني للمنتخب الجزائري بأن منتخب بلاده سيظهر بصورة جيدة خلال منافسات كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010، وذلك بعد فوزه الصعب على الإمارات وديا بهدف نظيف.

أضاف سعدان أن نتيجة المباراة لا تهمه بأي شكلٍ من الأشكال؛ لأن الأهم في المقام الأول والأخير هو الأداء والتطور الذي ظهر واضحا خلال مباراة الإمارات الأخيرة، موضحا أن الأبيض ظهر بشكلٍ متميزٍ من الناحيتين الدفاعية والهجومية.

أوضح المدير الفني للخضر أنه شعر بحالةٍ من الارتياح بعد التطور في المستوى الملحوظ في لاعبي الخضر بعد شفائهم من الإصابة التي تعرضوا لها، ولكنه مع ذلك واثق من تغير الأداء مع انطلاق أول مباراة للخضر بالمونديال.

وكشف سعدان أن الخطة ستعرف تغييرا في أول مقابلة للفريق في كأس العالم أمام منتخب سلوفينيا، وقال إنه بعودة لحسن يبده إلى التشكيلة بعد شفائه، ستكون التشكيلة جاهزة للدخول إلى المونديال.

وقد عبّر عن تفاؤله بالمستقبل بوجود ما سماه المواهب الجديدة في المواعيد القادمة، بدايةً بالمونديال القادم.

وقال سعدان إن فوزي شاوشي هو الحارس الأول للمنتخب الجزائري، وإن يزيد منصوري هو كابتن الفريق الأول، ورفيق صايفي الثاني، وثالثهم عنتر يحيى، ورابعهم كريم زياني.

من ناحيةٍ أخرى، اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم الحكم الشيلي بابلو بوزو لإدارة مباراة الجزائر سلوفينيا، وهذا في انتظار تعيين الحكام المساعدين الذين سيكونون إلى جانب الحكم الشيلي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. One Two Three viva l’Algerie comme dirait tout Algerien et tout le monde j’espere
    l’Algerie mon amour l’Algerie pour toujours comme dirait Baaziz
    tahya l’Algerie comme dira l’autre
    vive bladi et vive les verts comme dirai je

  2. انشاء الله الجزائر سوف نفجر مفاجات من العيار الثقيل . وانشاء الله الجزائر في دور الاربع . والله القائل لشئ كن فيكون …تحياتي للشيخ رابح سعدان امحطم الرقم القياسي هو مدرب الجزائر ولثلاث بطولات لكاس العالم 1982 و 1986 و 2010 والتي صعد بعد ان لقن المصريين فنون الكرة وهزم الفراعنة شر هزيمة
    كما رأينا اسبانية بصعوية تفوقت على الأشقاء السعوديين هل هد ا يقلل من شأنها بالطبع لا لأنها في مرحلة تجارب و نفس الشيء بالنسبة لمنتخبنا يعني لا يمكن انتقاده على نتيجة مبارات ودية لعبها دون ركائزه

  3. One Two Three viva l’Algerie comme dirait tout Algerien.copier de ROGER
    EN TOUT CAS JE SS AVEC LES VERTS MEME SI EN SE CALIFIE PAS AU 2EME TOUR,JE VÉ DE FILER MOI

  4. don t stop
    don t lose
    ▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄
    ▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄
    go go 123 viva l algeria

  5. ya rabi chaal gadni MANSOURI .. hagda li dir el khir fi bladou esafrou alih . walah gir hram alina ya el khawa mansouri mad koulach l’algerie bi dam we el arak apres nsiflou alih hagda walahi gir ayb alina hram , machi hagda li nradou el khir li wlid bladna . malgre tou MANSOURI reste un grand joueur avec son coeur pour son paye l’algerie . amin ou momo75 yarham boukoum kayan wahad el clip fi you tube sur mansouri wasmou: a tout les ingrat qui ont siffle yazid mansouri , dirouh hnaya moi je sais pas comment le mettre ici merci momo75 et aminou. clip chbab avec une chanson de dahman el harrachi .

  6. baraka allahou fik aminou , merci khoya sa nous fair plaisire d’ecouter kasaman de 20.000 voix da’algeriens comme un seule homme super . merci aminou.

  7. merci khtitou ESMA , rabi yahafdak inchalah . wallah gir gadni mansouri hata bkit maah , c’est pas comme sa q’ont rendre le bien a notre hero de cairo et oum darman .. rabi yahdina amin ya rabi el alamine.

  8. ,le faite de laisser son club en france et venir pour jouer à EN c deja beaucoup il merite mieux que ça c vrai.
    t’as raison frere CHTITHA

  9. فخورين بمنتخبنا الوطني الجزائري وفخورين بلاعبينا نحبكم يا ابطالنا نحبك ونقدرك يا شيخ سعدان بالتوفيق ان شاء الله.وتحيا الجزائر

  10. ♥♥♥123VIVA L’ALGERIE♥♥♥
    ♥♥♥123VIVA L’ALGERIE♥♥♥
    ♥♥♥123VIVA L’ALGERIE♥♥♥
    ♥♥♥123VIVA L’ALGERIE♥♥♥
    ♥♥♥123VIVA L’ALGERIE♥♥♥
    ♥♥♥123VIVA L’ALGERIE♥♥♥
    ♥♥♥123VIVA L’ALGERIE♥♥♥
    ♥♥♥123VIVA L’ALGERIE♥♥♥
    ♥♥♥123VIVA L’ALGERIE♥♥♥
    معاك يا الخضرا ديري حاله♥♥♥♥♥♥

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *