رحب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، ومالك نادي ألميريا الإسباني، بالمدرب البرتغالي العالمى جوزيه مورينيو، مدرب ريال مدريد ومانشستر يونايتيد السابق، الذي يتواجد في السعودية، من أجل إلقاء محاضرة فنية للمدربين السعوديين في مدينة جدة.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ، فيديو يجمعه مع المدرب العالمي، وأكد خلاله أنه سعيد للغاية بتواجد جوزيه مورينيو في المملكة العربية السعودية، مشيرًا إلى كون تواجد مورينيو وإلقاء محاضرات للمدربين السعوديين، سوف يزيد من عملية تطوير المدربين في المملكة.
وعلق آل الشيخ على الفيديو، الذي جمعه مع مورينيو وقال: “الهلال فايز وموسم الرياض مولع والحياة حلوة الحمدلله الله لا يغير علينا”.
جدير بالذكر، أن نادي الهلال السعودي قد حقق انتصارًا كبيرًا، أمس الثلاثاء، على حساب نادي السد القطري، وسحقه 4-1، وذلك في إطار مباريات الذهاب في دور نصف النهائي، في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
من جانبه أعلن مورينيو، عن كامل ترحيبه بالتدريب في المملكة العربية السعودية، سواء المنتخب الأول أو أحد أنديتها، في ظل التطور الذي تشهده المملكة على المستوى الرياضي، حال تلقيه عرضًا رسميًا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. مبروك للموج الأزرق …..
    أما هذا التُركي فلم و لن يخدع أحد أنه فرح للهلال فجماهير الهلال تكرهه و لن تنسى له أنه سعى جاهداً من خلال منصبه لتدمير الهلال و أنه كان السبب في إقالة دياز و الجابر و إعارة خريبين ، و هل ننسى ما فعلته الجماهير الهلالية به في مُباراتها مع الأهلي ،فرحته سياسية بحته و ليست رياضية .
    مساء الورد * أحمد* …..
    سجل التاريخ ٢٠١٩/١٠/١٥
    !!

  2. مساء الفل والياسمين اخر العنقود
    ماذكرتيه هي من حسناته فيكفي ان الهلال شرب من نفس الكأس الذي شرب منه الفرق الاخرى
    لماذا اخترتي ١٥-١٠

  3. مساء البحر الأزرق إلي موجه أزرق و فيه الفيروز الأزرق و الياقوت الأزرق و المرجان الأزرق تحت السما الزرقا للي ما يحّب اللون الأزرق و ما يراه كما نراه …….. يسعد مساك و أيامك *أحمد* ، شلونك يإبن الأجاويد ؟السموحة منك علقت و خرجت و لم أرى تعليقك ….
    نهارك سعيد و مُعطّر بشذى الرياحين ….
    !!

    1. صباح الفل والياسمين
      صباح مشرق بلون الشمس الأصفر الجميل
      نعم اتفق معك الموج الازرق جميل ولكن جماله يستمده من الشمس ويفقد لونه حال غروبها
      انا لا اكره اللون الازرق ولكن لا احب عنصريه الهلال الكرويه
      ابشرك اموري طيبه آمل ان تكوني بصحة وعافيه
      تقبلي تحياتي

      1. يسعد مساك و أيامك *أحمد*…..
        التعصُب الكروي في الأشخاص الذين يوالون فريق ما لا يمنع أن نُقدّر إنجازات الفريق فقد يُسيء للشيء من تظنه منه و هو ليس منه بشيء كما قال صالح طه :
        من لم تجانسْه فاحذر أن تجالسَه
        ماضر بالشمع إلا صحبة الفتلِ
        بعيداً عن الموضوع هُناك كاتب شاب فلسطيني واعد أود أن أُعرفك عليه ، لا تحتاج معه لقراءة كتاب و لا مقال و ستكتفي بما يخطه قلمه من إقتباسات لروعتها ……
        جُمعتك مُباركة و مُعطرة بشذى الرياحين …..
        !!

        1. مساء الخير اخر العنقود
          جمعتك مباركه
          الهلال حقق نتائج كبيره بالرغم من انتقادي لهلكن الحق يقال
          صحيح كثير منها مشكوك في امرها لكن حقق نتائج ولا شك
          اما الكاتب شكرا لاقتراحك وانتظر اقتراحك
          تحياتي لك

  4. منافقة درجة اولى يا عنقود الشر
    لانكي متسلية معه هالفترة فاكيد مش هتقربي على السعودية و لا هتشتمى ملكهم و لا ابنه اللى قطع الناس بالمنشار و لا حتى تنتقدي او تعلقي بمواضيعهم خوفا من ان تفقدي صاحب اخر مثل ما فقدتى المصري اللى كنتى تتغازلي معه
    بس شاطرة تولولي بمواضيع مصر
    بياعة كلام لتلم شوية رجالة حولها و تتونس بيهم
    و النبي شغلى اغنية وردة بتونس بيييييييييك …و انت معايا لحتى يجي ابو حميد يرد عليك و يسليك بكلمتين و يتبعه الاحمق الكردي اللى كلامه مش مفهوم
    كدابة و حقودة وعاملة فيها ضحية
    انكتمى كدة و خليك بعيدة عن مصر يا بتاعة تتقاطع طرقنا ههههههههههههه

  5. لا يا عم يا مجهول يا ابو معروف هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذا سيم شفرة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تقصد موج نهر دجلة والتايمز الازرق ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يلا نرد عليها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بصباح بمبي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هو مش ازرق كثير ولا بمبي كثير ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تقدرين تقولين كوستنائي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اشوفكم لا حقا …… او احنطر عليكم بالليل ههههههههههههههههههههههههههههه سلام .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *