كشف أخصائي العلاج الطبيعي في فريق ليفربول الإنجليزي، عن المدة التي سيغيب فيها اللاعب المصري محمد صلاح عن الملاعب، بعد الإصابة التي تعرّض لها في كتفه في مباراة فريقه الإنجليزي أمام ريال مدريد الإسباني، في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت الماضي. وأوضح الطبيب روبن بونز وفقاً لصحيفة “ماركا” الإسبانية، أن صلاح هو مَن سيحدد مدة التعافي التي ستكون في البداية ما بين 3 أو 4 أسابيع، ولكن الهدف هو تقليص المدة، ليتمكن من اللحاق بمباراة بلاده الأولى في كأس العالم أمام الأورغواي يوم الـ 15 من يونيو المقبل.

وروى بونز اللحظات التي مرّ بها صلاح عقب إصابته وخروجه من الملعب، مشيراً إلى أن صلاح نقل إلى أحد المستشفيات ما بين الشوطين، حيث أدرك أن إصابته خطيرة بمجرد سقوطه على الأرض؛ لأنه لم يكن يشتكي من شيء، مبيناً أنهم كانوا يخشون مما هو أسوأ من هذا.

وأضاف أن صلاح كان يعاني بشدة ويسأل عن تفاصيل المباراة، وكان هو يحاول تهدئته وإقناعه ألا يقلق، وبعد استكمال الفحوصات عاد معه إلى الملعب وكانت المباراة قد انتهت، وقدمت له المساعدة لاستبدال ملابسه لأنه لم يكن قادراً على فعل ذلك بمفرده، قبل أن يتوجه برفقة الفريق إلى المطار.

يذكر أن محمد صلاح قد تعرّض لإصابة قوية في كتفه خلال مباراة فريقه ليفربول أمام ريال مدريد بمدينة كييف الأوكرانية، بعد تدخل عنيف من لاعب الريال سرجيو راموس، ليغادر صلاح الملعب بعد نحو 30 دقيقة من المباراة، التي انتهت بفوز الريال بنتيجة 3-1 وتتويجه باللقب الأوروبي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. هذا هو أول تعليق لي بعد المباراة.. ومبروك للريال وبالتوفيق لليفربول فيما هو قادم.. ومع أني مشجع للريال إلا أنني لم أشعر بطعم الفرحة بسبب الإصابة التي تعرض لها صلاح.. وأرى أن ما قام به راموس عمل غير أخلاقي ومتعمد وللأسف هذه ليست المرة الأولى لهذا اللاعب تعمده إيذاء المنافسين!!! ولهذا وجب على إتحاد اللعبة معاقبته ووضع حد لتهوره المقصود والدائم!!! فالرياضة أخلاق.. وشعار الفيفا هو اللعب النظيف!! فطبقوا شعاركم

  2. يمكن رحمة من الله لمحمد صلاح لان الضغط عليه الجماهيري سيكون فوق الوصف من المشجعين المصريين في مباريات كاس العالم
    الان الضغط سيخف رحمه من الله وسلامات يامحمد صلاح.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *