رفض محمد عبد العال لاعب منتخب مصر للجودو مصافحة منافسه الإسرائيلى فى منافسات قبل نهائى بطولة العالم التى تقام باليابان.

وبعد انتهاء المباراة رفض عبد العال مصافحة اللاعب الإسرائيلى والذى تقدم نحو لاعب الفراعنة، إلا أن الأخير رفض مصافحته.

وقد نفل موقع “صدى البلد” عن مرزوق علي، نائب رئيس الاتحاد المصري للعبة الجودو، ورئيس بعثة مصر في اليابان قوله ان “الظلم التحكيمي كان وراء خسارة اللاعب محمد عبد العال، من لاعب إسرائيل في نصف النهائي لوزن 81 كغم”.

وأكد علي أن “اللاعب الإسرائيلي كان يستحق الطرد، وهو لم يحدث، مما دفع لاعب المنتخب المصري إلى عدم مصافحته عقب نهاية اللقاء”.

وحصل عبد العال على المركز الخامس بعد تغلبه على منافسه الجورجى فى وزن 81 كج فى ربع النهائى ، قبل أن يخسر من لاعب إسرائيل.

وقد علق أوفير جندلمان المتحدث باسم الحكومة الاسرائيلية على ما حدث قائلا: “مؤثر للغاية: لاعب الجودو الإسرائيلي ساجي موكي حصد الذهبية ببطولة الجودو العالمية. شاهدوا عزف نشيدنا الوطني ورفع علمنا في مراسم توزيع الميداليات. لاعب مصري رفض مصافحته ولاعب إيراني رفض ملاعبته. على الرياضة أن تكون منفصلة عن السياسة وأفضل رد لتصرف الإيراني والمصري هو هذا المشهد.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

    1. شيخ اهبل وما عارف شي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      من قال اننا نسجد للقبور ؟ ومن قال اننا نعبد ال البيت عليهم السلام ؟ اننا نزور ال البيت كما كان رسول الله صلى الله عليه اله يزور قبور الشهداء في البقيع حتى في مرضه الذي توفى فيه , وزار حتى قبر امه , وقال للمسلمين زوروا القبور فانها ترقق القلوب , والامام علي كان يزور قبر رسول الله وكان يخاطب الرسول ص بقوله : اجعلنا من همك وادخلنا في حزبك واذكرنا عن ربك !!! اي يخاطبه كما يخاطب حيا !! فهل اشرك علي امير المؤمنين عليه السلام او رسول الله صلى الله عليه واله في زيارتهم للقبور ؟؟؟ جاتكم نيلة مستكردين ياعربان ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ومن جميل ما زار به الامام علي لرسول الله بعد دفنه لزوجته الزهراء عليهم جميعا افضل الصلاة والسلام
      ومن كلام له عليه السلام عند دفن سيدة النساء فاطمة عليها السلام السلام عليك يا رسول الله عني وعن ابنتك النازلة في جوارك والسريعة اللحاق بك. قل يا رسول الله عن صفيتك صبري، ورق عنها تجلدي. إلا أن لي في التأسي بعظيم فرقتك (1)، وفادح مصيبتك موضع تعز. فلقد وسدتك في ملحودة قبرك، وفاضت بين نحري وصدري نفسك. إنا لله وإنا إليه راجعون. فلقد استرجعت الوديعة، وأخذت الرهينة. أما حزني فسرمد، وأما ليلي فمسهد (2) إلى أن يختار الله لي دارك التي أنت بها مقيم. وستنبئك ابنتك بتضافر أمتك على هضمها (3) فأحفها السؤال واستخبرها الحال. هذا ولم يطل العهد.
      ولم يخل منك الذكر. والسلام عليكما سلام مودع لا قال ولا سئم (4). فإن أنصرف فلا عن ملالة. وإن أقم فلا عن سوء ظن بما وعد الله الصابرين …… الله الله على هذا الكلام يخاطب رسول وكانه امامه , لا شرك ولا هبل سعوعي وهابي

      1. زيارة القبور شي والدعاء والتوسل شي كثير من اهل السنة يزورون المقابر اخر الشيخ لم يقل عن زيارة القبور قال من يتوسل ويطلب حاجاته وشفاعته من صاحب القبر يا غبي بس انتم معروف عنكم اللف والدوران

        1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الان فهمت ليش حاط اسمك حرف A يعني اول حرف من كلمة Animal يعني حيييييوان هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اكيد التوسل مشروع دينيا من باب الاقرار لله باولياءه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه والا ليش تروح لمدينة رسول الله تزور قبره ؟؟؟ خليك او خليكي عند الماما تبعك احسن ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مشكلتكم ما فاهمين التوحيد , فلم يعبد الله بشيء مثل توحيده والاقرار باولياءه , والا حتى الصلاة في الاسلام اذا لم تصل وتسلم على رسول الله صلى الله عليه واله وسلم غير مقبولة .

          1. انا ماحرد على قلة ادبك لانك جاهل والجاهل معذور يا غبييبيييي هناك حديث للرسول عليه الصلاة والسلام يقول من لم يسال الله يغضب عليه ، الله جل وعلا يغضب على عبده اذا لم يدعوه يتوسل به والدعاء هو عبادة لله كيف تريد منا ان نتوسل للأولياء اعرف ستجيب انهم واسطة لله هههههه هذا جواب كللل الشيعة الأغبياء طيب ولماذا لاتجعل واسطتك لله الصلاة والصيام والخ من العبادات لماذا تجعل عبد حتى لو كان تقي واسطة بينك وبين الله اين التوحيد هنا وأنتم تتوسلون بالعباد ؟؟؟؟

    2. الوهابين على طريقة ابليس الذي رفض السجود لادم ههههههههههههههههههههههههههههههه افتهمها انها نقيصة وراد يعملها انها شرك وهي تكبر في نفسه , الوهابين يشوفون نفسهم او ابن هند النوكاحية افضل من الامام علي ع او مثل ما قالت اماني شوية اقرب للحق ؟؟ شايفين هكذ هبل ؟

      قبل كم يوم في عيد الغدير انا زرت الامام علي ع بزيارة معروفة باسم امين الله , اريد واحد يقول لي وين الشرك فيها ؟؟؟؟؟ انها كلها توحيد لله جل جلاله فقلت له :

      اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يا اَمينَ اللهِ في اَرْضِهِ وَحُجَّتَهُ عَلى عِبادِهِ اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يا اَميرَ الْمُؤْمِنينَ اَشْهَدُ اَنَّكَ جاهَدْتَ فِي اللهِ حَقَّ جِهادِهِ وَعَمِلْتَ بِكِتابِهِ وَاتَّبَعْتَ سُنَنَ نَبِيِّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ حَتّى دَعاكَ اللهُ اِلى جِوارِهِ فَقَبَضَكَ اِلَيْهِ بِاخْتِيارِهِ وَاَلْزَمَ اَعْدآئَكَ الْحُجَّةَ مَعَ مالَكَ مِنَ الْحُجَجِ الْبالِغَةِ عَلى جَميعِ خَلْقِهِ اَللّـهُمَّ فَاجْعَلْ نَفْسى مُطْمَئِنَّةً بِقَدَرِكَ راضِيَةً بِقَضآئِكَ مُولَعَةً بِذِكْرِكَ وَدُعآئِكَ مُحِبَّةً لِصَفْوَةِ اَوْلِيآئِكَ مَحْبُوبَةً فى اَرْضِكَ وَسَمآئِكَ صابِرَةً عَلى نُزُولِ بَلائِكَ شاكِرَةً لِفَواضِلِ نَعْمآئِكَ ذاكِرَةً لِسَوابِغِ آلائِكَ مُشْتاقَةً اِلى فَرْحَةِ لِقآئِكَ مُتَزَوِّدَةً التَّقْوى لِيَوْمِ جَزآئِكَ مُسْتَنَّةً بِسُنَنِ اَوْلِيآئِكَ مُفارِقَةً لِاَخْلاقِ اَعْدائِكَ مَشْغُولَةً عَنِ الدُّنْيا بِحَمْدِكَ وَثَنآئِكَ.

      اَللّـهُمَّ اِنَّ قُلُوبَ الْمُخْبِتينَ اِلَيْكَ والِهَةٌ وَسُبُلَ الرّاغِبينَ اِلَيْكَ شارِعَةٌ وَاَعْلامَ الْقاصِدينَ اِلَيْكَ واضِحَةٌ وَاَفْئِدَةَ الْعارِفينَ مِنْكَ فازِعَةٌ وَاَصْواتَ الدّاعينَ اِلَيْكَ صاعِدَةٌ وَاَبْوابَ الْاِجابَةِ لَهُمْ مُفَتَّحَةٌ وَدَعْوَةَ مَنْ ناجاكَ مُسْتَجابَةٌ وَتَوْبَةَ مَنْ اَنابَ اِلَيْكَ مَقْبُولَةٌ وَعَبْرَةَ مَنْ بَكى مِنْ خَوْفِكَ مَرْحُومَةٌ وَالْاِغاثَهَ لِمَنِ اسْتَغاثَ بِكَ مَوْجُودةٌ وَالْاِعانَةَ لِمَنِ اسْتَعانَ بِكَ مَبْذُولَةٌ وَعِداتِكَ لِعِبادِكَ مُنْجَزَةٌ وَزَلَلَ مَنِ اسْتَقالَكَ مُقالَةٌ وَاَعْمالَ الْعامِلينَ لَدَيْكَ مَحْفُوظَةٌ وَاَرْزاقَكَ اِلَى الْخَلائِقِ مِنْ لَدُنْكَ نازِلَةٌ وَعَوآئِدَ الْمَزيدِ اِلَيْهِمْ واصِلَةٌ وَذُنُوبَ الْمُسْتَغْفِرينَ مَغْفُورَةٌ وَحَوآئِجَ خَلْقِكَ عِنْدَكَ مَقْضِيَّةٌ وَجَوآئِزَ السّائِلينَ عِنْدَكَ مُوَفَّرَةٌ وَ عَوآئِدَ الْمَزيدِ مُتَواتِرَةٌ وَمَوآئِدَ الْمُسْتَطْعِمينَ مُعَدَّةٌ وَمَناهِلَ الظِّمآءِ مُتْرَعَةٌ اَللّـهُمَّ فَاسْتَجِبْ دُعآئى وَاقْبَلْ ثَنآئى وَاجْمَعْ بَيْنى وَبَيْنَ اَوْلِيآئى بِحَقِّ مُحَمَّد وَعَلِىّ وَفاطِمَةَ وَالْحَسَنِ وَالْحُسَيْنِ اِنَّكَ وَلِىُّ نَعْمآئى وَمُنْتَهى مُناىَ وَغايَةُ رَجائى فى مُنْقَلَبى وَمَثْواىَ.

        1. هل انت تشرك بالصلاة عندما تسلم على رسول الله صلى الله عليه واله ؟ فالصلاة تكون خالصة لله ومع هذا غصبا عن الي خلفوك لازم تسلم فيها على رسول الله ص وعباد الله الصالحين والا , تقذف بها !!!
          يا انيمال ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انها من باب وابتغوا اليه الوسيلة , فان لم يكن محمد واله صلوات الله عليهم الواجب مودتهم وسيلتنا من يكون ؟؟؟ لا تكون هند او رملة او ام جميل اخت ابو سفيان حمالة الحطب ؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههه جاتكم نيلة اروح اشم هواء طلق على التايمزو هههههههههههههههههههههههههههههههههههه سلام لذات الحرف الجميل والقلب بها متبول هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقصد الي تحمق هههههههههههههههههههههههههههههههه سلام اشوفكم بعدين .

          1. وما دخل التسليم على رسول الله بالتوسل يا بهيمة ؟ وهل شهادة محمد رسول الله بعد شهادة التوحيد هو اشراك طبعا لااااا الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام نقل إلينا الرسالة السماوية من رب العزة لاتخلط الأمور نحن نتكلم عن من يتوسل ويطلب حاجاته وشفاعته من علي والحسين وووو رضي الله عنهم ولا يطلبها من الله هنا الشرك
            عالعموم شكلك بهيمة من النوع المربوط ولاتحب ان تتنور يطبك مرض خليك اتوسل بعباد الله بحجة وااااسطة رافضي وغبي كمان

  1. ياسيد احمد السعودي عيب عليك تضع هكذا فديوهات استفزازيه مهو مثل هذه الفيديوهات هي سبب المشاكل والطائفيه يعني بعد قليل سوف تلاقي الطرف الاخر يضع فديو معادي لاهل السنه ويكون انأح من فيديوك هذا عيب عليك رجال طويل عريض ومن بلاد الحرمين وتريد ان تلغي مذهب موجود منذ الف السنين بثلاثة ايام ياراجل طب خليهم اسبوع ثلاثة ايام يعني لو يطلع الان شيعي ويقولك انتوا السنه وعاصفة الحزم بمرتزقتها لم تحركوا شعره من رأس اليمنيين الحفات كيف تريد تهدم مذهب بثلاثة ايام لا ومكتوب بالقران اتقي الله وبلاش الطائفيه

  2. يا سلام يا احد شكرا … والله هذا الفيديو ساحقة و فعلا يجاوب على كل التساؤلات …. بس المشكلة الشيعة راح يقولك تفسير الاية و كلمات الله الله و معانيه و اللغة و الاعراب النحو تجرم بالغلط !!!!

    انا حقيقةً ايقنت هذا الكلام و لو كنت شيعي لعملت شئين والله ، بقية على ما انا شيعي و لكن ديني و مذهبي يكون مصدره القران و سنة رسول الله او اكون سني ? …

    تعرف احمد ان عندما استمع الى القران و اتمعن بكلام الله يصبح عندي انبهار و اتعجب من الكلام الذي سابق العهود و لس عده فقط !!! و كانني عالم من علماء الغرب العضماء و اكتشفت شيء جديد في القران و نسف كل علمي الذي اكتشفته من سنين طويلة !!!! لان الله سبحانه و تعالة ، في القران و التساءل و الجواب بشكل شافي و كان رب العالمين يتحدى تبريراتك و تحايلك و ياخذك على قد عقلك و يمشي معك للاخر ، طبعا بدون تشبيه استغفر الله ….

    على فكرة الشيخ تحدث بشكل منطقي من علم المنطق و ليس له علاقة بالوهابية او حتى السنة و هذا الذي عجبني اكثر ….

  3. ههههههههه سبحانك يا ربي كل يوم تكشف الوهابية والعربان على حقيقتهم المخزية وتبين صدق الآخرين و مواقفهم المشرفة ، المصري لعب مع الصهيوني وبعدين رفض المصافحة هههههه بينما الإيراني رفض اللعب
    من الأساس ، هذه حقيقة الشيعة الشرفاء اصحاب المواقف الرجولية
    وحقيقة الآخرين مع الاسف ولكن أتوقع كل شيء من العربان .
    إيراني واحد بموقف مثل هذا يساوي العربان كلهم المنبطحين و الجبناء
    منهم ،تحية احترام وتقدير للاعب الإيراني ??✌?

  4. مرحبا دلشاد والسيد تعجب
    ياسيد تعجب ليس في ٣ ايام بل بثلاث ايات من القران
    وانا معك دلشاد القران معجز ويبين الحق لمن يرغب في البحث عن الحق
    اما صاحب الجدال اعانه الله على نفسه
    تحياتي

  5. السلام عليكم اخ علامات تعجب !!!!!!
    تصدق بالله العلي العظيم بس شفت هذا السعودي منزل مقطع ضحكت
    ههههههه تعرف ليش؟ لانو حس انهم بمأزق بسبب الخبر وكيف لاعب
    إيراني أشرف منهم كلهم مجتمعين ، محاولات فاشلة لتشويه الشيعة
    هذه المقاطع ولا افتحها لانها خزعبلات انت بس شوف وجه الشيخ الوهابي
    شو كريه وجه شيطاني ههههههه همه هذه الفئة شيوخ الحكام وشيوخ المصالح والفتنة اقبح حتى من الشيطان ، هذه حقيقة الوهابية التكفيرية
    ما عندهم منطق ولا ادلة ولا اي شيء فطبعا يجيبوا لك شيوخ الفتنة
    الدجالين ههههههه على كل حال يلا مساكين الخبر سبب لهم ضغط وسكر
    فما عرفوا كيف يتصرفوا ههههههه ( الفتنة نائمة لعن الله من يوقظها )
    تحياتي الك

    1. كل ما تنزلي فيديو و تسالين المعلقين ان يفتحه ، يعني كاصرار و هذا مش عيب لان تريدين ان الطرف الاخر يتطلع … و انت الان ترفضين ان تفتحيه !!!!

      شوفي اعترف انا لا افتح فديوهات المعلقين تقريبا شبه نهائيا و احمد ينزل الكثير من الفيديوهات و ما افتح و لكن رب العالمين هذه المرة قال لي افتح ! والله استفاديت كثيرا كمعلمة على الاقل و معلمة قيمة و واضحة و تفصيلة !!

      يا ريت يا ريت تفتحيه و تسمعيه للاخر صحيح ١٥ دقيقة بس حابب تسمعيه و تريدين عليه لنا انت و الرخوي الرا فضي ؟؟؟ افتحي الفيديو ولا تنظري الى وجوههم كما تقولين لا تطيقيهم !!!!!! اعتبري كلامه نيابة عن كل معلقين نورت السنة و نريد منكم رد باحترام ؟؟؟؟!!!! ماشي ؟؟ لان الرجل يقول في الفيديو سوف لن اتطرق على الوهابية او اي شيء لان حواره مع الرجل الشيعي انه اتهمه سوف يتكلم عن الطريقة الوهابية و هو حلف انه لن ينطق بشيء غير القران حتى ليس باحاديث الرسول ….. انا فعلا اريد كل الشيعة ان يسمعوا الكلام كله، كله و ان يردوا علينا !!!! يمكن يكون ردكم اقوى منه و نكذبه و نصدقكم ، والله العظيم انا رجل حقاني و حر و لو رديتكم على هذا الرجل بنصف الاجابة او نصف الرد سوف احييكم عليها و سوف اخترم ردكم و لكن رد منطقي و قرأني ؟؟؟ و شكرا

  6. كان المفروض ترفض انك تلعب معاه من الاول دلوقتي حيتقال انك متغاظ من الهزيمة
    ياغبي

  7. جلمبو ههههههه عنجد هذا بالمقطع؟ انا ما بضيع وقتي على
    هبل وخزعبلات الدجالين ?
    يعني قصصهم هي نفسها قبور وشرك وتكفير هههههههه
    هذه كل قوتهم هههههه يلا عادي بيطلع لهم يحاولوا حتى لو محاولات
    فاشلة ، الله يهديهم للحق

    1. ابية هههههههههههههههههههههههههههههه
      خذيهم على قد عقلهم اشوفك بعدين يا قمر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  8. يا هلا شيرين الحمد لله دائما وأبداً ، اتمنى تكوني بخير دائما☕️

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *