ابتكرت جماهير ليفربول أغنية جديدة لنجمها المصري محمد صلاح، الذي سجل هدفا في مرمى بورتو البرتغالي في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، أشار فيها المشجعون إلى إمكانية اعتناقهم الدين الإسلامي في حال سجل اللاعب المصري المزيد من الأهداف.

وتقول كلمات الأغنية “إذا كان جيدا بما فيه الكفاية لي، إذ سجل المزيد من الأهداف، سأصبح مسلما مثله”.

وسجل صلاح هدف فريقه الثاني في شباك بورتو البرتغالي، خلال المباراة التي لعبت على أرضية ملعب “دراغاو” وانتهت بخماسية نظيفة لليفربول.

ووصل النجم المصري إلى هدفه رقم 30 خلال الموسم الحالي في جميع البطولات التي خاضها مع “الريدز”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. شو هادي التفاهه شو دخل الاسلام للاهداف فعلا عالم فاقعه ويلّي يروجو لهيك اشي أتفه من التفاهه والحمدلله رب العالمين يلي جعلنا مسيحيين وليسا من المجرمين

  2. اتخيل صلاح يسجل اهداف وجمهور ليفربول مربى لحا وماسك مسابح وسدد جزاك الله كير ( خير ) يا ابو سلاه
    مُتعه كان انا اتابع الجماهير والله

  3. جماهير الرياضة في الغرب معروف بتناولها للكحول حد الثمالة قبل المباريات لكي يكونوا منتشين اثناء التشجيع (هم هكذا يعتقدون) و بالتالي فأن ترديدهم لكذا نوع من العتافات التي هي اشبه بالدعابة السخيفة ليست بالأمر المستغرب.

  4. على الرغم أنى مُسلم ولا تُشغلنى مثل هذه الأخبار لأنى على قناعة بأن مُعتنقى الدين الإسلامى لابُد و أن يكونوا معتنقينه عن قناعه وليس لأجل شخص أخر، ولكن هذا لا يمنع أن الموضوع جيه ع الجرح و أزعج بعضهم !
    و بالمُناسبة الأغنية مش متألفة صُدفة وقت المُبارة أو قبلها مثلاً ! يعنى مش بالضرورة كانوا سكرانيين و هُما بيألفوها ! يا أبو المفهومية و الفلحسة !

    1. الموضوع جيه على الجرح ؟ ههههههههه اي جرح؟ الذي في مؤخرتك؟ يا غبي هل عندما يسلم الغير مسلم اجبارا للزواج من مسلمة هو معتنق الأسلام عن قناعة؟ هل فرض حد السيف عن الذي يريد الأرتداد عن الأسلام فيه شيء من القناعة؟ آخر دين يمارس القناعة في تعاليمه هو الأسلام فأكرمنا بسكوتك و انلصم يا فحلوس .

    2. لأ الحرج إللى فى مؤخرتك إنت يا سخيف، وبما إنت فتحتلى المجال بغلط فيا أقدر أرد وأغلط فى الست الوالدة و فى أم أم الست الوالدة بس هخلينى مؤدب المرة دى علشان مش من طبعى قلة الأدب و علشان الكلام جيه على الجرح و دايماً الرد بيكون على قد الوجع!
      .
      وبالمناسبة تعليقك الأخير مالوش أى علاقة بردى على هزيانك، دايماً تخرجوا عن النص لما تتزنقوا يا أصحاب الحُجج الضعيفة!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *