لم يكن يوم الثلاثاء بالتأكيد أفضل أيام اللاعب الأرجنتيني ليونيل #ميسي، الذي شهد أمام عينيه منتخب بلاده يتقهقر أمام إسبانيا، في هزيمة نكراء صعق لها نجم برشلونة، فلم يقوَ على متابعتها حتى النهاية.

فقد شهد ميسي، الذي لم يستطع المشاركة في المباراة بسبب بعض المشاكل في ركبته، أسوأ اللحظات من المدرجات، إذ رأى بلاده تخسر خسارة مدوية أمام المنتخب الإسباني 1-6 يوم الثلاثاء في إطار استعدادات المنتخبين لكأس العالم 2018 في روسيا.

وأظهرت مقاطع فيديو نشرت على يوتيوب أن ميسي يغادر مدرج ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في العاصمة الإسبانية، في الدقيقة 74 بعد أداء ضعيف لمنتخب بلاده.

وبحسب بعض الصحف التي تعنى بالرياضة، فقد توجه نجم برشلونة إلى غرفة تبديل الملابس، رافضاً متابعة آخر 13 دقيقة من المباراة.

Argentina's forward Lionel Messi (R) reacts during a friendly football match between Spain and Argentina at the Wanda Metropolitano Stadium in Madrid on March 27, 2018. Messi was left out of Argentina's squad. He had been feeling pain in his hamstring and despite coach Jorge Sampaoli insisting the striker was fit, he did not even make the bench at the Wanda Metropolitano in Madrid. / AFP PHOTO / GABRIEL BOUYS        (Photo credit should read GABRIEL BOUYS/AFP/Getty Images)
شاهد ميسي يغادر “مقهوراً” بعد هزيمة نكراء

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. سيموني مُدرب للارجنتين فهو الانسب .
    بالنسبه للنتيجه طبعاً ثقيله مع انها كانت شبه مُتكافئه ولكن المدرب الارجنتيني هاجم بطريقه مُبالغ بها بالشوط الثاني وكان ما كان

  2. ميسي اتمنى لك حظا موفقا و نجاحـــــــــــــــا في المونديال. قوي قلبك و لا تحشمش بالبارصاويين !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *