قال الحارس الدولي الجزائري فوزي شاوشي: إن “الخضر” سيلعبون في مونديال جنوب إفريقيا دون أي عُقد، على الرغم من مواجهة منتخب إنجلترا -أحد المرشحين بقوة للفوز باللقب- ومنتخب أمريكا، المرشح كذلك للذهاب بعيدا في المنافسة، خاصة بعد وصوله لنهائي ‬كأس‭ ‬القارات‭ ‬بجنوب‭ ‬إفريقيا‭ ‬العام‭ ‬الماضي‭.

وأوضح شاوشي أن النجوم اللامعة التي ستمثل إنجلترا في جنوب إفريقيا لن تخيف “الخضر”، قائلا: “على

العكس، أعتقد بأن كل من سيقابلنا في كأس العالم سيحسب لنا ألف حساب، وأعتقد بأنهم لاعبون مثلنا، والنجومية لن يكون لها أي مفعول أمام إصرارنا واستماتتنا في الملعب”.

وأضاف شاوشي: “أكدنا في عدة مناسبات أننا نمتلك تشكيلة قوية ومستعدون لتحدي أي منتخب، في كأس إفريقيا الأخيرة بأنجولا.. أبعدنا منتخب كوت ديفوار من دور الثمانية، وهو الذي كان مرشحا للفوز باللقب، وقد فزنا عليه بالأداء والنتيجة، على الرغم من أنه يضم نجوما يلعبون في‭ ‬أكبر‭ ‬الأندية‭ ‬الأوروبية، فكيف نخاف من إنجلترا وأمريكا؟!

وأقرّ شاوشي بأنه حفظ الدرس من كأس إفريقيا، ويعد بعدم تكرار تلك الأخطاء التي بدرت منه في مباراة نصف نهائي كأس إفريقيا أمام مصر، واعتدائه على حكم اللقاء البنيني كوفي كودجا قائلا: “أنا بشر أخطئ وأصيب، وقد حفظت الدرس جيدا وتعلمت من أخطائي في كأس إفريقيا، ولن أكررها مستقبلا، وعودتي إلى الخضر تسعدني كثيرا وتحملني مسؤولية‭ ‬أكبر‭”.

وتخوض الجزائر النهائيات لأول مرة منذ 24 عاما، ضمن المجموعة الثالثة إلى جوار إنجلترا وأمريكا وسلوفينيا.

يذكر أن رابح سعدان استبعد شاوشي من التشكيلة التي خاضت مباراة صربيا الودية الأخيرة على خلفية إيقافه من قبل الاتحاد الإفريقي، بينما يتمنى حارس وفاق سطيف العودة للدفاع عن ألوان منتخب بلاده من جديد خلال نهائيات المونديال.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. كنا غائبين عن مسرح الأحداث في كأس العالم منذ 1986 وعن كأس إفريقيا للأمم منذ 2004، وأصبحنا الممثل الوحيد للعرب في كأس العالم ونصل إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا، ونصنع الفرجة ونقدم أحلى صورة لشعب يأبى الاستسلام

  2. -‬‮ ‬كنا‭ ‬لا‭ ‬نجد‭ ‬من‭ ‬يلعب‭ ‬معنا‭ ‬مباراة‭ ‬دولية‭ ‬ودية‭ ‬وإذا‭ ‬وجدناه‭ ‬يشترط‭ ‬علينا‭ ‬ما‭ ‬يشاء‭ ‬وندفع‭ ‬له‭ ‬الأموال،‭ ‬وصرنا‭ ‬نتكبر‭ ‬على‭ ‬أقوى‭ ‬المنتخبات‭ ‬ونشترط‭ ‬ما‭ ‬نشاء،‭ ‬ونلعب‭ ‬مع‭ ‬من‭ ‬نريد

  3. كنا نتفرج على أبنائنا وهم يتقمصون ألوان فرنسا ويصنعون أفراحها من زيدان إلى بن زيمة وناصري وكمال مريم ، وها هي فرنسا تحسدنا وتتفرج علينا بقوة القانون الذي أدخلناه على لوائح الفيفا، واسترجعنا إثره عنتر يحيى ويبده ومغني ومهدي لحسن وغيرهم، يطرقون أبواب قنصلياتنا‭ ‬ويربطون‭ ‬الاتصال‭ ‬باتحاديتنا‭ ‬للعودة‭ ‬إلى‭ ‬أحضان‭ ‬الأم‭ ‬الجزائر‮.‬‭

  4. شااااااااااااوشي اوووو اوووووووواو اووووووووو شااااااوشي

    برافو شاوشي خليك هيك و حضر حالك مثل ما لازم بدنا ياك اقوى واحد
    معاك يا الخضرة ديري حالة
    جيش شعب معاك يا سعدان مع الخضرة فكل مكان

  5. صح عبى بالنا بلي رايححين يحسبونا الف حسا مي لازم نكونو واقعيين انجلترا نخافو منها و مانقدروش نستسغروها

  6. فعلا شاوشي الكوت ديفوار لو لم نزحها نحن لأخدت هي الكأس وهذا امر مشجع للخضر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *