صرح المدرب العام للمنتخب المصري لكرة القدم شوقي غريب أن فريقه قدم مباراةً جيدةً وعرف كيف يحقق الفوز على الكاميرون 3-1 بعد التمديد يوم الإثنين في بنجيلا في الدور ربع النهائي لنهائيات كأس الأمم الإفريقية.

وقال شوقي “قدمنا مباراةً جيدة، ولعبنا بطريقةٍ رائعة جدًّا، وكنا نعرف ما يتعين علينا القيام به من أجل تحقيق الفوز”، مضيفا “الكاميرون منتخب رائع وضغط علينا بقوة“.

ودافع غريب عن التحكيم قائلاً “عمومًا، مدة المباراة 90 دقيقة وليس هناك مباريات دون أخطاء، لكن عمومًا الحكم كان عادلاً مع المنتخبين” في إشارةٍ إلى احتجاجات الكاميرونيين على الهدف الثالث الذي سجله أحمد حسن ولم تتجاوز الكرة خط المرمى.

أما قائد المنتخب الكاميروني مهاجم إنتر ميلان الإيطالي صامويل إيتو فقد عارض شوقي، مؤكدًا أنه لا يتفق معه مطلقًا، قائلاً “إن حاملي اللقب حصلوا على بعض المساعدة من حكم المباراة”.

وقال إيتو “الحكم ساند المصريين قليلاً لأنهم لا يستحقون الفوز في هذه المباراة، لكني لا أوجه اللوم إلى الحكم لأن هذه هي إفريقيا.. وما زال أمامنا الشيء الكثير لنتعلمه”.

في المقابل، انسحب الفرنسي بول لوجوين مدرب الكاميرون من المؤتمر الصحفي لأنه “لا يستطيع الجلوس والاستماع إلى الصحفيين لأكثر من 20 دقيقة”.

الصقر يحتفل

من جانبه، أكد قائد منتخب مصر لكرة القدم أحمد حسن بأن سعادته لا توصف ببلوغ فريقه الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في أنجولا إثر تغلبه على الكاميرون 3-1 مساء يوم الإثنين، خصوصًا أنه حقق إنجازين شخصين خلال المباراة من خلال انفراده بالرقم القياسي المحلي لعدد المباريات الدولية التي خاضها (170 مباراة)، وتسجيله هدفين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫57 تعليق

  1. اااااااااااامين يارب العالمين.
    نورالقمر، عنيا ماتغلاش عليكى، لكن احنا ولاد بلد واحدة، يعنى الشكليات دى مش مهمة هههههههههههههههههههههههههههه

  2. تسلملى عيوتك بس أنا محتاره بين خطيبى المفلسسسسسسسس وصديقتى الغاليه

  3. ده أنا غلباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *