وجَّه الصحافي الإسباني توماس رونسيرو، المعروف بميوله لنادي ريال مدريد، انتقادات لاذعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، بعد منحه جائزة أفضل مدرب في العام الماضي للمدير الفني السابق لنادي برشلونة جوسيب غوارديولا على حساب المدير الفني لريال مدريد جوزيه مورينو.

يُذكر أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم منح جوائز بطولة الليغا للموسم الماضي للاعبين والفرق التي تألقت في ذاك الموسم، حيث توج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بلقب أفضل لاعب في الموسم الماضي، على الرغم من تربع هداف نادي ريال مدريد الإسباني الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو على عرش لاعبي الدوري الإسباني الممتاز “الليغا” لموسم 2011-2012، وذلك بعد أن حاز على جائزة “دي ستيفانو” والتي تمنح لأفضل لاعب في الدوري الإسباني وفقاً لصحيفة “ماركا” الإسبانية.

كما اختير المدير الفني السابق لنادي برشلونة جوسيب غوارديولا كأفضل مدرب، وذلك على الرغم من فشل فريقه برشلونة في الحفاظ على درع الليغا.

وأبدى توماس رونسيرو امتعاضه بسبب عدم اختيار مورينيو كأفضل مدرب على الرغم من الإنجازات الكبيرة والأرقام القياسية التي حققها مع النادي الملكي في الموسم السابق، حيث وصل النادي الملكي للنقطة 100 كأعلى رقم قياسي، فضلاً عن كسر الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة في الموسم الواحد، إذ تمكن ريال مدريد من تسجيل 120 هدفاً طوال مباريات الموسم.

ونشر رونسيرو على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” “لقد وقع الاختيار على غوارديولا كأفضل مدرب، إن ذلك لمن العار، يجب على غوارديولا أن يكون خجولاً، بأي حال مورينيو هو بطل من عند الله بالفطرة”.

هذا ولم يكتفِ المدريدي المتعصب في مغازلة مورينيو، فقد أرسل رسالة إلى نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد إصابته الأخيرة في مباراة ليفانتي، وتسجيله لهدف قال: “أنت الرقم 1 لكل المدريديستا – في إشارة إلى جمهور ريال مدريد – يا رونالدو، أنت فخر لنا جميعاً”.

ويشتهر الصحافي الإسباني بعشقه للنادي الملكي، ناهيك عن حقده الدفين لبرشلونة، إذ سبق وأن أثار جدلاً في إحدى تصريحاته، مشيراً إلى التنافس الكبير بين سينما هوليوود وبرشلونة، على حد تعبيره، في إخراج الممثلين حيث ذكر بأن برشلونة أكثر من مجرد نادٍ، إنها مسرحية مُصورة فوق أرضية الملعب وتخريج الممثلين لا يتوقف.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ويشتهر الصحافي الإسباني بعشقه للنادي الملكي، ناهيك عن حقده الدفين لبرشلونة، إذ سبق وأن أثار جدلاً في إحدى تصريحاته، مشيراً إلى التنافس الكبير بين سينما هوليوود وبرشلونة، على حد تعبيره، في إخراج الممثلين حيث ذكر بأن برشلونة أكثر من مجرد نادٍ، إنها مسرحية مُصورة فوق أرضية الملعب وتخريج الممثلين لا يتوقف………………………………………………………………………..ثور بو قرون حادة ينطحك و يغرزهم فيك يا توماس يا حقووووووووووووود،،، شوفوا مين يحكي،،، لا و انت الصادق؛؛ فريق ريال مدريد ما هو الا فريق الجنرال فرانكو،،، لولا الديكتاتور الفاشستي فرانكو ما كنتم أخذتم كل تلك الألقاب الماضية،،، فرانكو أراده فريقا يمثل العاصمة مدريد و يمثل الحكومة و التاج الاسباني،،، كان يمارس ديكتاتوريته على الحكام و يطالبهم بالتساهل مع الريال و منحه النقاط لكي يتوج بطلا لاسبانيا،،، إن كنت ناسي أفكرك يا توماس أفندي،،، فريق برشلونة ظلم كثيراااااااااا في الماضي…و الآن و بعد ما انقلع فرانكو و ديكتاتوريته -غير مأسوف عليه- رجعت الامور إلى نصابها و أصبح فريق البارصا ينافس و يسبب الرعب لفريق مدريد…برشلونة فريق يعتمد على مجهوده و كل تتويجاته كانت من عرق جبينه …لا يشتري الحكام و لا يمثل مثلكم،،، و غوارديولا مدرب صنع الألقاب و التتويجات و حرمكم منها على مدى ثلاث موااااااااااااااااااااااااسم………………………………………………من مكتبة مريووووووووووووم لحفظ و توثيق الأرشيف الرياضي

    1. Visca barça…vamos messi !! somos todos contigo leo…esperemos que leo messi gana el Balón de oro en 2012
      ………………………………………………………………مع تحيااااااات السندريلا مريووووووووووووووووم وكيلة أعمال ميسي و الناطقة الرسمية باسمه و القائمة على خزانة كراته الذهبية ,,,,,,,,,,,,,,

    2. مريم تلاقي لمدير ديال لبارصا معندوش لمعلومات لي عندك نتي هههه بارصاوية حتى النخاع

      1. هههههههههههههه يوسف كيداير آخاي؟؟ لاباس عليك؟؟ واش خبارك؟؟ فين هاد الغبور,,, غير تزوجتي و أنت تغبر بمرة شفتي الزواج شنو تايدير ,,,تيخلي الواحد يدخل سوق راسو مزيااااااان و يحني الراس و ما يهزش العينين,,,, يوسف علاه انا ما قلتليكش راني فتحت بزاف ديال المكاتب منهم مكتب حفظ و توثيق الارشيف الرياضي تجي تخدم معايا…شنو ظهر لك ؟؟ ههه

        1. لله يحفضك مريم ….لله يعطيك حتي نتي شي راجل يغبرك علينا من هنا ههههههههه
          مرحبا نخدم معا ختي علاش لا ههه أش غادي ندير معاك بعدا أوبشاح تخلصي نتفاهو من هنا

          1. آمين…باغي تهنا مني,,, متلقاوش بحالي ايلا مشيت من هنا هههههههههههه عندك 2 في المائة من كلشي …هادا هو البورسونطاج ديالك,,, شنو قلتي؟؟

          2. و نتا مالك؟؟ علاش تتسول شنو بقا ليا؟؟ المهم انت ارضى بالبورسونطاج ديالك و صافي,,,راه ارباب الشغل الكبار ما يمكنش يصرحوا بأرباحهم للمستخدمين ديالهم,,,, شنو يحساب ليك ,,, بغيتيني نفضح أسرار شغلي من الأول مازال كاع ما درنا في الطاجين ما
            يتحرق ههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *