تهكم مهاجم نادي برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، على منافسه التقليدي مهاجم نادي ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك عقب أن انفجر الأخير غاضباً نتيجة حرمانه من ضربة جزاء مثيرة للجدل خلال مباراة “الكلاسيكو” التي أقيمت، مساء أمس، على ملعب “كامب نو” لحساب الجولة الـ10 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

واصطادت عدسات كاميرا قناة “كانال فوتبول” مقطع فيديو لهدّاف نادي برشلونة الإسباني واللاعب الأفضل في العالم خلال السنوات الأربع الماضية، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، بدا فيه ساخراً من منافسه التقليدي على جائزة الكرة الذهبية، البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال المباراة التي حسمها الفريق الكاتالوني لمصلحته بنتيجة 2-1.m

وبدأت تفاصيل اللقطة عند الدقيقة 79 حينما أحرز اللاعب أليكسيس سانشيز، الهدف الثاني لفريق “البلاوغرانا”، حيث أثار هذا الهدف حفيظة المهاجم البرتغالي الذي انفجر غاضباً في وجه حكم المباراة، أونديانو ماينكو، وبدأ يُذكره مرة تلو الأخرى بعدم احتسابه لركلة جزاء له نتيجة تلقيه دفعة قوية من مدافع نادي برشلونة خافيير ماسكيرانو عند الدقيقة 70 من زمن المباراة، قبل أن يُشهر الحكم بطاقة صفراء في وجهه.

واثناء الجدال ظهر الارجنتيني ميسي وهو يضحك على احتجاجات كريستيانو، ما دفع صحفاً إسبانية إلى وضع صورته وهو يضحك وكتبت عليها تعليقاً: “الضحكة الخبيثة”.

وحظي المقطع الخاص بردة فعل هداف برشلونة وأفضل لاعب في العالم اربع مرات بمشاهدات كبيرة وانتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى موقع “يوتيوب”.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يسخر فيها “ميسي” بشكل علني وواضح من المهاجم البرتغالي، إذ سبق له وأن تهكم على لاعب نادي ريال مدريد خلال الندوة الصحافية التي أقيمت قبل حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لأفضل لاعب في العالم عام 2012.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *