ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية يوم الأربعاء 21 نوفمبر/ تشرين الثاني، أن مفاوضات تجديد عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وناديه ريال مدريد وصلت الى طريق مسدود.
وبحسب الصحيفة فإن الدون البرتغالي أعرب عن إستيائه من تنفيذ مطالبه التي طرحها في وقت سابق من هذا الموسم، الأمر الذي قد يفتح أمامه باب الرحيل عن القلعة البيضاء في الموسم المقبل.


وأشار التقرير الى أن عقد رونالدو ينتهي في صيف العام 2015، بيد أنه يسعى لتجديد عقده قبل إقرار القوانين الضريبية الجديدة في إسبانيا في العام المقبل، حيث يطالب الهداف المدريدي بزيادة أتعابه السنوية بمقدار 5 ملايين يورو، لتصبح 15.5 مليون بعد خصم الضرائب.
كما أوردت الصحيفة أن رونالدو طلب الحصول على كافة الأموال المجنية من حقوق الصور والرعاية على غرار غريمه التقليدي ليونيل ميسي نجم برشلونة، وهو ما رفضه فلورنتينو بيريز رئيس النادي الذي أجاب رونالدو بأنه إذا كان لا يحب الوضع الحالي بامكانه الرحيل الى ناد أخر يستطيع دفع 100 مليون يورو ثمنا له.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. كريستيانو -شيخ الشباب- مسيرك ترحل من فريق ”الجنرال فرانكو” .. حياكلوك لحم و يرموك عظم..هذا هو فريق الجنرال فرانكو،، مستعدين يضحوا بنجومهم في أية لحظة إذا تعارضت مصالح اللاعب مع مصالح النادي.. و لكن الحق يقال : أنت كمان طماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع.. ههه

    1. أهلا بك الفلاحي ميرسي ميرسي إنت جنتلمان خااالص خااالص…هذه شهادة أعتز بها كثيرا يا الفلاحي…خذ الوردة دي هههه

          1. فعلا يا الفلاحي أنا يسعدني جداااااااااا ويشرفني أتعلم منك…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *