تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لغلاف مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية ويظهر على غلافها البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي وفريق ريال مدريد الإسباني، وهو يحمل جائزة الكرة الذهبية لعام 2016.
يأتي هذا التسريب المفاجئ لغلاف المجلة -الذي لم تتمكن عاجل من التحقق منه- قبيل ساعات على انطلاق الحفل الذي تقيمه المجلة مساء الاثنين (12 ديسمبر 2016)، للإعلان عن جوائز الأفضل في عام 2016، التي تتوج سنويًّا بالإعلان عن اسم اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية.
ووفقًا للتسريب، سيتم منح رونالدو الكرة الذهبية لعام 2016، وسيأتي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني في المركز الثاني، وأخيرًا الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد في المركز الثالث.
وإذا ما صح ما جاء في التسريب، فإن فوز رونالدو بالجائزة سيكون هو الرابع في تاريخه، بعدما فاز بها 3 مرات من قبل، مقارنةً بغريمه الأرجنتيني ميسي الذي فاز بها 5 مرات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. يستحق الدون
    للأمانة الريال مُؤخراً للإبداع عُنوان خُصوصاً رامووس ….
    !!

  2. مايا سافا؟ كلشي بخير؟
    و هل يا مايا كريستيانو ليس متصهينا ألا تعلمي أن ريال مدريد يساند إسرائيل؟ اعلمي أن كل الاندية في أوربا عندما تأتيها دعوة لزيارة إسرائيل تذهب إلى هناك و تعلن دعمها لإسرائيل و تزور حائط المبكى و يعتمر اللاعبون الطاقية اليهودية.

    1. مساء النور مريم نحن بخير والحمد لله
      معروف عن رونالدو انه مناصر لقضيتنا الفلسسطينية ولم نراه يوما زار اليهود أو ارتدى قبعتهم أما ميسي فانه يعشق اليهود وقام بزيارتهم عدة مرات و”صلى” صلاتهم وارتدى قبعتهم جهارا نهارا في وضح النهار

  3. رونالدو من الناس التي تقول بأنها تتمنى السلام لكلا الشعبين الاسرائيلي و الفلسطيني لكن أن يرفض زيارة إسرائيل أو يهاجمها، صدقيني لن يستطيع و الا سيكون مهددا في مستقبله. وأخبرك شيئا إسبانيا جارتنا و اقرب بلد لنا، و نعلم عنها أشياء كثيرة من بينها أنها تساند إسرائيل بشدة و ترى بأن مصلحتها مع الدولة العبرية و سبق لرئيس حكومة سابق عندهم اسمه خوسي ماريا أثنار أن قال: أن مستقبل اسبانيا مع إسرائيل إن سقطت، سقطت أوربا كلها بما فيها اسبانيا.
    نحن نشجع الاندية من أجل لعبها لكن صدقيني لا تنتظري منهم أكثر من ذلك.

    1. والله يا مريم لا علاقة لي بالكرة لا من قريب ولا من بعيد صدقيني حتى منتخب بلادي لا أتابعها ولا أشجعها لكن من خلال المواقع رأيت صور ميسي مع اليهود
      تحياتي لك ولسنفورة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *