يستمتع رونالدو بالوجود في مركز مذهل رغم المنافسة مع رياضيين أصحاب شهرة طاغية في ألعاب أخرى، بينما يتراجع ميسي في القائمة رغم أنه ينال أكثر من 60 مليون إسترليني سنويًا.
المركز 10: لويس هاميلتون:

لويس هاميلتون سائق مرسيدس وبطل العالم ثلاث مرات في سباقات فورميولا وان البريطاني هاميلتون يحظى بشعبية هائلة ويبلغ إجمالي دخله 35.5 مليون جنيه إسترليني.
المركز 9: جيمس هاردن:

الأمريكي جيمس هاردن لاعب كرة سلة ويبلغ إجمالي دخله 36 مليون جنيه إسترليني.
المركز 8: ستيفن كيوري:

ستيفن كيوري لاعب جولدن ستيت وريورز في كرة السلة الأمريكية وصاحب أفضل سجل لرميات ثلاثية بالمسابقة في السنوات الأخيرة وينال 36.5 مليون إسترليني.
المركز 6 و7:

روري مكلوري لاعب جولف (38.6)وأندرو لاك لاعب كرة قدم أمريكية (38.6).
المركز 5: الأمريكي كيفن دورانت:

كيفن دورانت لاعب جولدن ستيت وريورز والمرشح بقوة للفوز بجائزة أفضل لاعب في دوري السلة الأمريكي بموسم 2016-2017وينال 46.8 مليون إسترليني.
المركز 4: السويسري روجر فيدرر:

السويسري روجر فيدرر لاعب التنس الشهير وصاحب الإنجازات القياسية في الجراند سلام وينال 49.4 مليون إسترليني. فيدرر لم يشارك في بطولة رولان جاروس لكنه سيحاول بقوة الفوز ببطولة ويمبلدون.
المركز 3: الأرجنتيني ليونيل ميسي

ميسي نجم برشلونة الإسباني الأول وصاحب الإنجازات الفريدة في الليجا. ميسي نجم الأرجنتين ينال 40.9 مليون إسترليني كأجر سنوي ويحصل على 20.9 مليون إسترليني إضافات وحوافز ودعايا ليصبح الإجمالي 61.8 مليون.
المركز 2: ليبرون جيمس

ليبرون جيمس لاعب كليفلاند كافاليرز بطل دوري السلة الأمريكي في عام 2016 وأشهر لاعبي السلة بالوقت الحالي. البعض يطلق على ليبرون جيمس لقب رونالدو السلة لأنه يعتمد على قوته البدنية وتحديه لنفسه باستمرار ويحتل المركز الثاني في القائمة غذ ينال 66.6 مليون إسترلينيز. ليبرون جيمس ينال من كافاليرز 24.1 مليون إسترليني لكن الإضافات الأخرى تبلغ 42.2 مليون إسترليني.
المركز 1: كريستيانو رونالدو:

لا عجب في ذلك فهو ليس فقط لاعب كرة قدم بل صاحب علامات تجارية. رونالدو ينال كراتب سنوي 44.8 مليون إسترليني لكنه يملك المزيد من مصادر الدخل من إعلاناته وخلافه وتبلغ قيمتها 27 مليون إسترليني.
يصل إجمالي ما يناله رونالدو 71.8 مليون إسترليني ومع الفوز بالليجا ودوري أبطال أوروبا والاقتراب من حصد كرة ذهبية جديدة فقد يزداد هذا الرقم في الفترة المقبلة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ميسي هنيئا لك أي يورو جنيته و هنيئا لك مالك، هذا من تعبك و جهدك و عرق جبينك و عرق أقدامك من الركض في الملاعب ساعتين من الزمن بدون توقف.
    و لكن يا ميسي يا عينيا لا تتهرب المرة الجاية من الضرائب و ادفع الي عليك للدولة لا تخلي رقبتي قد السمسمة قدام العزال الي ما يحبوني خخخخخ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *