لأول مرة بصحبة مولوده الجديد “تياجو” و صديقته أنتونيلا، ظهر نجم برشلونة ليونيل ميسي في نزهة علنية في شوارع برشلونة، حيث اهتمت وسائل الإعلام الإسبانية بتصوير كل حركة لميسي مع عائلته وابنه تياجو الذي ولد يوم 2 نوفمبر الماضي.

وتجول الأب ميسي – 25 عاما- في شوارع برشلونة حاملا ابنه تياجو بين ذراعيه وبجواره صديقته أنتونيلا حيث بدأ نجم برشلونة في قمة سعادته ولم ينقطع عن تقبيل ابنه طوال نزهته العلنية مع أسرته.

ويعيش “عقلة الإصبع” الأرجنتيني أفضل أيامه بعد تخطي رقم الأسطورة الألمانية جيرد مولر وأصبح أكثر لاعب يحرز أهداف في عام واحد.

واصل ليونيل ميسي تحطيم الأرقام القياسية بعدما قاد برشلونة لتحقيق فوزا كان متوقعا خارج ملعبه وتغلب على مضيفه قرطبة بهدفين يوم الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر ببطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

جدير بالذكر أن تياجو هو الطفل الأول للنجم ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم، مع أنتونيلا، طالبة ونجمة أرجنتينية، وهي العلاقة التي بدأت منذ 2008، إلى جانب تعارفهم منذ الصغر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. طفل يحمل طفلا…أصلا ليو مازال يحتفظ بملامح الطفولة…وجهه طفولي..مبروووك و يتربى ليو الصغير في عزك…و لكن متى تعقد على أمه؟؟؟؟؟

          1. وييييه أ أمينة مغيارة ويلا قالو مغيارة وهذا طبعها واش دير ههههههههه خوا بيها شحال تسنات وتمنات مسكينة ههههههه

    1. علاش كتقوليها بحزن هههههه رفعي معنوياتك وخرجي صنطيحتك وخرجي نيابك في هاذ سيت وما تسوقي لحتى حد ومتخدميش لمعقول ولي هدر معاك أنا معاك وضحي لدنيا تضحك لك هههههههه
      لبنات خاصني نديرهم في مختفون ليوم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *