حدد نادي الهلال السعودي تاريخا لإعلان التعاقد مع النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بعد إعلان باريس سان جرمان الفرنسي رحيله رسميا هذا الموسم، بحسب ما ذكرته صحيفة إسبانية.

ونقلت صحيفة “سبورتس” الإسبانية عن مصادر من داخل الهلال أن إدارة النادي تعتزم الإعلان عن التعاقد مع ميسي، يوم الثلاثاء، السادس من شهر يونيو الجاري.

ويسعى الهلال السعودي إلى الحصول على موافقة ميسي النهائية، بحلول الثلاثاء، وبدء الإجراءات مباشرة بعد إعلان التوقيع لخلق صدى عالمي للصفقة، بحسب الصحيفة.

وتوقعت الصحيفة أن ميسي الذي سيلعب آخر مباراة له رفقة باريس سان جرمان هذا الأسبوع سيعلن قراره قريبا أيضا، وسيكون لاعبا حرا، يوم الإثنين.

وقالت الصحيفة إن برشلونة يرغب في عودة ميسي، لكنه في وضع مالي لا يسمح له بتقديم عرض رسمي ولن يكون هناك تقارب بين الطرفين.

وأشارت إلى أن الهلال يعرض 400 مليون يورو في الموسم الواحد على ميسي، وهو عرض أكبر من 200 مليون يورو التي يحصل عليها البرتغالي كريستيانو رونالدو رفقة النصر.

وتقول الصحيفة إن عرض الهلال السعودي لميسي غير مسبوق في تاريخ كرة القدم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. برشلونة إن قدمت له عرضا فسيكون بدون امتيازات مالية كبيرة لأن الوضع المالي لا يسمح بذلك..
    بقية أندية أوربا ترغب في التعاقد مع لاعبين أصغر سنا مثل هالاند مثلا..
    لم يبقى الا مال السواعدة هو الذي يشتري كل شيء يشتري الكبير و الصغير و المنتهي الصلاحية و كاع الي يجي فالطريق مرحبا… رغم ان ليونيل ميسي لا يمكن ابدا ابدا ابدا وصفه بالمنتهي الصلاحية …بالعكس ما حدو كيكبر عاد كيزيد يختر .. “خاتر ” كلمة مغربية منعرف شنو مرادفها بالعريية الفصحى !
    بصراحة لا اريد ابدا لميسي ان يتقاعد و ينهي مشواره الناجح في الدوري الخليجي العربي لأنه دوري المتقاعدين و المنتهيين الصلاحية و لا يقدم أية متعة أو إضافة للاعب و الي يدخل الدوري الخليجي العربي كيخرج منه ناسي أصول و أبجديات كرة القدم !
    لكن يبدو ان رنة الدولار لها وقع خاص على القلوب…احلى رنة رنة الدولارات و خصوصا اما تيجي من الي يدفعها من غير حساب !

    1. أبارك لفريق برشلونة الاسباني FC Barcelona فوزه بلقب La liga (بطل الدوري الإسباني) لهذا الموسم 2022-2023.. مبروووووك من القلب و تحية أمازيغية للشعب الكاتلاني و تحيا الصداقة الأمازيغية الكاتلانية و تحية صادقة للرابطة الأمازيغية الكاتلانية .. كل عام و أنتم و نحن بخير إن شاء الله..
      و لأجل عيون المغربيين ياسين بونو و يوسف النصيري أهنئ و أبارك لفريق اشبيلية FC Sevilla لقب اليورباليغ .. تبارك الله عليكم ياسين و يوسف و لهلا يخطيكم ..

  2. له له ياماجدولين اللي يسمعك يقول انكم تنافسون عالميا والدوري تبعكم محلي عكس الدوري السعودي اشهر دوري عربي على الاطلاق واللعب فيه مكسب لاي لاعب
    وهو مشهور عالميا والكل اصبح يتابعه واذا نقدر نشتري فهذا الفضل فيه لله وحده نشتري ونشهر الدوري السعودي واذا دفعنا 400 نحصل باذن الله على ضعفها

    1. ها أنت تقولها : دوري عربي !! مع من تتنافسون في الدوريات العربية؟ مع دوريات قطر و الكويت و سلطنة عمان و الأردن و سوريا و لبنان الخ .. بالله عليك هل هناك احد سامع بهذه الدوريات و لا أحد عارف وين الله حاطها .. انا شخصيا لا اعرف اي لاعب عربي مشرقي او خليجي و لا عمري سمعت به !
      بالنسبة لنا نحن أصلا لا تجوز المقارنة لاننا لا نتنافس مع دوريات عربية بل مع الافارقة لان موقعنا الجغرافي وضعنا في شمال افريقيا و ليس في الشرق الأوسط او الخليج فلماذا تقارن بيننا و بينكم اصلا اذا كنا لا نلتقي بكم رياضيا و لا في اية بطولة.. المغاربة يتنافسون افريقيا مع الدول الافريقية و ليس العربية و الخليجية!!
      ثم ان اللاعب العالمي سواء من اوربا او امريكا الجنوبية في أوج تفوقه لن يختار ابدا اللعب في الدوريات الخليجية .. ميسي او رونالدو في بداية تألقها منطقيا و بديهيا يختاران الدوريات و البطولات الاوربية الأشهر في العالم مثل اسبانيا انجلترا ايطاليا ألمانيا الخ.. و عند نهاية الخدمة يختار أن يتقاعد تقاعد مريح و مربح في الخليج..
      انتم تدفعون كل هذه الاموال عشان تتفاخرون على جيرانكم العرب مش على العالم.. لان العالم متفوق علينا و سابقنا بكثير و في كل المجالات.. يعني تخيل تدفع كل هذه الملايير لشراء لاعب غالي باش في الأخير تعيق و تتفاخر على دولة مثل الأردن ? هاد العياقة ديال العرب غير بيناتهم ههههههههههه حشومة و عيب هههههه

  3. ???
    لولم يكن الدوري السعودي مهم ماعلقتي كل هذا التعليق وفي النهايه لابد من وضع معايير للمقارنه فمثلا مشجعي انديه السعوديه في مصر مقارنه بمشجعي اندية المغرب في مصر
    وهكذا
    لذلك مهما بررتي حاليا الدوري السعودي الافضل محليا واقليميا وينافس عالميا والنظره السطحيه التي تحللين بها لاتفيد في شي وبعدين ماله الاردن ؟!
    اخيرا يجب المقارنه بالارقام والاحصاء الانشاء انشاء لايقدم ولا يؤخر
    تحياتي

      1. ههههه لولا أن الخبر عن ليونيل ميسي و عن صفقة انتقاله الى الخليج ما علقت و إلا هل رأيتني يوما علقت في شي خبر عن دوري عربي او لاعب عربي باستثناء المغرب طبعا لأنه بلدي و في الأول و الأخير يهمني أمره غير ذلك لا اعرف شيئا و لا أريد ان أعرف عن الكرة العربية و اللاعبين العرب لأن الأمر لا يستحق..
        ثم بحديثك عن الالتراس يعتبر التراس الوداد البيضاوي و الرجاء البيضاوي و التيفوات التي يرفعونها في المدرجات المغربية ضمن الخمس الأشهر في العالم حسب الإحصائيات..
        ثم مثل ما قلتلك يا ريت بلاش تدخلون المغرب في مقارناتكم و إحصائياتكم طالما هو بلد افريقي و ليس شرق اوسطي لانه لا يلتقي المغرب مع العرب في اية منافسات او إقصائيات رياضية بحكم الموقع الجغرافي، فليس من العدل تدخلونا معكم في مقارناتكم..و هذا أمر ايجابي جدا يجب ان نشكر عليه الجغرافيا ?
        اما كون الدوري السعودي احسن من الدوري الاردني او العماني او القطري او الكويتي فمبروك عليكم لا احد يحسدكم على هذا “الانجاز الرهيب “.. استمروااااا..
        لا تعتقد انني سوف اضيع وقتي لكي احسد العرب… ما كان بقلبي يوما و لن يكون ذرة حسد او حقد للعرب بقدر ما هي شفقة على اليوم الذي أدخل المغرب نفسه في معمعة العرب التي تسمى الجامعة العربية و بسبب ذلك اصبحنا نسمع أي كلام من إلي يسوى و الي ما يسوى و الا لو كان المغرب بعيدا عن العرب لكنا رحمنا اسماعنا من كلام العرب الي يسم البدن..
        اخيرا تأكد لو ان الخبر لم يكن عن ليونيل ميسي اكثر لاعب احببته و شجعته في حياتي ما كنت لأهتم بالدوري الخليجي العربي..
        سلاااام..

  4. ومن سمعك لا اعرف الا اللاعبين اىمغاربه في الدوري السعودي وهو الافضل اسويا وافريقيا سواء في المشاهده او الاحتراف او الرضا من المشاهدين وخلافه الخ …
    سلاااام

  5. أتمنى أن لا يتم ضم ميسي للهلال فهو لم يعُد بكامل لياقته…..إمبابي هو الحصان الرابح!
    صباح الورد ((أحـــمـــــد)) و مريم!
    !!

    1. هلا اخر العنقود
      امبابي تدخل لاجل سواد عيونه رئيس فرنسا .

  6. خاي أحمد أهلا..
    اللاعبين المغاربة المحترفين في الدوري السعودي و الخليجي عامة غالبا لا تتم المناداة عليهم للالتحاق بصفوف المنتخب المغربي..
    كانت بعض الجماهير قد تعاطفت مع اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله المحترف بالسعودية و طالبت المدرب باستدعاءه.. لبى الناخب الوطني مطلبهم و استدعى عبد الرزاق حمد الله.. صحيح هو طيارة في الدوري السعودي و لكن كان كارثة في المونديال الأخير..بصراحة بان عيبه..الرجل سمن و ثقيل الحركة و بطيء و لم يستطع أن يجاري إيقاع باقي اللاعبين المغاربة المحترفين في اوربا.. و هذا جعل الجماهير تندم على طلبها استدعاءه.. غالبا المحترفين في الدوريات الخليجية تسقط من مفكرة أي مدرب يشرف على المنتخب الوطني..
    *اهلا آخر العنقود كيف حالك؟
    كيليان مبابي مرة واحدة ؟ إن عينه على ريال مدريد و عين ريال مدريد عليه.. الشاب مازال صغير أمامه مستقبل واعد ما شاء الله و بدري عليه يتقاعد في الدوري السعودي ?

  7. حلو يعني اعترفتي انكم بعتم لعيبتكم لاوروبا فلماذا تستنكرين ان نشتري ؟!
    ام حلال ع اوروبا حرام علينا؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *