أشعل اللاعب المغربي الأصل، وناشئ مالقا الإسباني إبراهيم عبدالقادر دياز، المنافسة بين برشلونة الإسباني الساعي لضم اللاعب منذ موسمين، ومانشستر سيتي الانجليزي الذي تحرك مؤخرا لضم اللاعب الواعد بناء على توجيهات المدير الفني التشيلي مانويل بيليغريني الذي يعلم عن “الموهبة المتفجرة” بين أقدام اللاعب المغربي.

وحاول برشلونة الإسباني التعاقد مع “جوهرة التاج” في مناسبتين مختلفتين، لكنه فشل فشلا ذريعا, وكان آخرهما في عام 2012، عندما رفض نادي مالقا عرضا ضخما من النادي الكاتالوني بقيمة 2,5 مليون يورو لضم ابراهيم, ولم يتوقف البرسا عند هذا الحد بل امتد الأمر إلى إرسال كل من ميسي وتشافي وانييستا لاقناع اللاعب بالانضمام لكتيبة “البلاوغرانا”، وهو ما اصطدم برفض مالقا التخلي عن اللاعب، وذلك بحسب “الدايلي ميل” الانجليزية, ولازال البرسا يحاول التعاقد مع اللاعب هذا الموسم، اذ يتوقع اداريو البرسا أن اللاعب سيكون في التشكيلة الاساسية لملوك “التيكي تاكا” عندما يصبح في الـ 17 من عمره فقط في حال التعاقد معه.

وعانت عائلة الطفل المغربي المقيمة في إسبانيا منذ عامين من مشاكل اقتصادية وقانونية في الإقامة، كادت أن تؤدي إلى ترحيلهم تماما عن بلاد “مصارعة الثيران”، قبل أن تتدخل إدارة نادي مالقا بتوجيهات من مالك النادي القطري الشيخ عبدالله بن ناصر آل ثان، الذي مازال مصمما على تقديم اللاعب للعالم بزي مالقا الاسباني رافضا كل العروض المغرية.

وبناء على توجيهات التشيلي مانويل بيليغريني، تحرك نادي مانشستر سيتي الانجليزي لضم صاحب الـ 14 ربيعا, وذلك لمعرفة بيليغيريني باللاعب من خلال تواجده في نادي مالقا الاسباني كمدير فني آنذاك.

وتحاول إدارة “السيتيزين” إغراء اللاعب وأسرته بتوفير لهم حياة رغدة في إنجلترا، والتعهد بنقل جميع أفراد أسرته الى هناك دون أي عناء يذكر.

يذكر ان اللاعب المغربي له وكيل أعمال، وهو بيري غوارديولا شقيق المدير الفني لبايرن ميونخ بيب غوارديولا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الطفل تبارك الله عليه موهوب.. يا ريت تتعاقد معه البارصا..
    و يبتعد عن طريقه القطري اللي اسمه بن ناصر..
    لأنه إذا وقف في طريقه بعد كم سنة بدل أن نشوف الطفل في برشلونة سنراه في ”الغرافة” القطري..
    و هنالك ستقبر موهبته و تدفن نهائياااااااااااااااااااااااااااااااا..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *