أكدت صحيفة ميرور البريطانية في موقعها على شبكة الإنترنت يوم الجمعة وجود أنباء بعرض قطري قوي لشراء نادي مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الإنكليزي لكرة القدم مقابل 1.5 مليار جنيه إسترليني.

وذكرت الصحيفة أن مصادرها في الشرق الأوسط كشفت عن وجود عرض رسمي تقدمت به شخصيات كبيرة في دولة قطر إلى عائلة غليزر التي تمتلك النادي العريق، وأن الصفقة قد تحسم في غضون أيام.

وأضافت أن عائلة غليزر الأميركية، التي أغضبت مشجعي الفريق لهيمنتها على النادي وإدارته بطريقتها المثيرة للجدل، قد تلجأ إلى صفقة بيع النادي رغم رفض مشجعي الفريق سابقاً.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن قطر سبق لها الفوز بحق استضافة كأس العالم 2022 لكرة القدم كما أن ناديي ملقا الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي يتمتعان حالياً بملكية قطرية.

وأوضحت ميرور أن وفداً قطرياً رفيع المستوى سيزور مانشستر يوم الاثنين المقبل لإتمام الصفقة وأن هذه الأنباء قد تكون دفعة قوية ودعماً للمدرب الاسكتلندي سير أليكس فيرغسون المدير الفني للفريق والذي يسعى إلى المنافسة بقوة أمام الثروة الهائلة التي يمتلكها حالياً جاره مانشستر سيتي المدعوم مالياً بقوة من مالكيه.

المصدر: د ب أ

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. عادي ما زال ما شالله اللهم زد وبارك قطر كل شهر عم تسجل فائض اقتصادي من كل النواحي . . . فوين بدها تروح المصاري . . . ما عندها غير انه تشتري الكرة الارضية بعد فترة لوووووووووووووووووووول . . . !

  2. الاغبياء لايتعظون من القذافي ولا يعلمون ان بليلة وضحاها ستستقط حكومتهم وتجمد الدول الاوربية الارصدة ويرجع النادي الى البرطانيين وفي الاخير كله مجرد اهدار للأموال

  3. افف اشتروا الأندية اشتروا المونديال اشتروا اللاعبين اشتروا المدربين اشتروا السياسيين اشتروا الاقتصاديين اشتروا الشعوب اشتروا الذمم يا و قيلونا يا أصحاب الأصفار فوق الرؤوس دولة قد نيفي باغية تملك الدنيا!!

  4. موزه محتاجه لمحلات الهارودز لانها اصبحت اكثر امراءه انيقه في العالم فاشترت المحلات.. وتميم ولدهم يحب الكوره فاشتروله النادي .. وجاسم وزير الخارجيه محتاج يتكئ على الثقل البريطاني ومساندتها له في جعل قطر سيدة الشرق الاوسط وهذا كله يحتاج لكل تلك المشتريات والحبل ع الجرار..

  5. عرض قطري ب1.5 مليار إسترليني لشراء مانشستر يونايتد
    ………………………………
    لو كان عمر بن الخطاب رضي الله عنه حاكما للمسلمين لكتب خطابا الى زوج موزة يستدعيه الى حاضرة الخلافة ولجلدة 101 جلدة على السفاهة التي يمارسها في اموال المسلمين وثرواتهم .. فنفط قطر هو لكل المسلمين كنفط دولة السعدنة ونفط ليبيا وغيرها والمفروض ان بقسم بين المسلمين كلهم حتى لا يبق فقير واحد في بلاد الاسلام والصومال!!
    فالى دولة الاسلام الاشبه بدولة ابن الخطاب والرشيد والمعتصم،، ندعوكم ايها المسلمون..واياكم والانخداع من جديد بدعوات الديموقراطيات والعلمانيات التي رزحت على صدوركم منذ عقود!!

  6. ya3ni il meskin rooney lama ye3mil machakil hay3aqbouh w yesafarouh yel3ab kam chahr fi rayane wala sad al qatary??
    ya omatan da7ikat min jahliha kol omam lkawn

  7. الصعايده عاثو في بريطانيا فسادا وسكتنا وقلنا الله يعين .. الان رحل الصعايده وجا بدالهم البدو …و من ردي لاردى … من عوير و زوير و المنبطح و الي مافيه خير …. 🙁

  8. يجب على المسلمين ان يسرعوا في العمل على اقامة دولة الاسلام قبل ان يفتي هؤلاء الس فهاء ثروات الامة على التفاهة والسخافات وما شابه!!

  9. فلوس الزمار يديهم الطبال وفلوس النهار يديهم الليل ربي يبارك ويزيد على الشيخ بوزيد. فلوس قطر تروح لماناشيستريونايتد احسن ما تروح على مقدمة ابن خلدون للشيخة موزة ولا الشفايف اللي عاملا زي القطايف……….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *