سادت حالة من الغضب والضيق الأردني، بعد إعلان الاتحاد المصري لكرة القدم إلغاء مباراته الودية التي كان من المقرر إقامتها يوم 22 أكتوبر الجاري بالعاصمة الأردنية عمان، على الرغم من أن الطرفين اتفقا في وقت سابق على إقامة تلك المباراة في ذلك الموعد.

انتقد مهند محادين -المتحدث الرسمي للاتحاد الأردني لكرة القدم، ومدير التسويق من خلال شبكة “سي إن إن” الإخبارية- قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بالاعتذار

عن المباراة الودية، موضحا أن الاتحاد الأردني لكرة القدم “فوجئ بأنباء إعلامية مصرية تؤكد إلغاء المباراة التي كان من المقرر أن تقام في الأردن بين المنتخبين، علما أن القرار لم يبلغ لنا رسميا حتى الآن.

وأكد أن قرار الاتحاد المصري وضع الاتحاد الأردني في موقف حرج للغاية، خاصة وأنه تم طرح تذاكر المباراة في الأسواق، كما أبرمت عديد من الاتفاقيات لبيع حقوق المباراة لصالح شركات إعلانية، كما تم تسويق اللقاء تلفزيونيا، ثم يتعرض الاتحاد الأردني لمفاجأة من العيار الثقيل بإلغاء اللقاء قبل موعده بثمانية أيام فقط، وهو أمر غير مقبول على الإطلاق.

من ناحية أخرى، قال سمير زاهر -رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم-: إن الجهاز الفني لمنتخب مصر فضل تأجيل لقاء الأردن الودي لموعد لاحق، قد يكون في شهر ديسمبر المقبل.

وبرر زاهر رغبته في تأجيل اللقاء، بحجة أن الفريق يفتقد عناصره الأساسية، ما قد يؤثر على نتيجة اللقاء، وهو ما لن يحتمله الرأي العام المصري حاليا، خاصة بعد الخسارة الأخيرة أمام النيجر في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2012.

وأعرب زاهر عن استعداد الاتحاد المصري إرسال المنتخب الأولمبي للعب المباراة الودية، إذا ما صمم الاتحاد الأردني على إقامة المباراة في موعدها، وعدم الموافقة على تأجيلها لشهر ديسمبر المقبل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. من حقهم طبعاً يغضبواْ، موقف سخيف، بس الخبر ده مؤكد فعلا ولا كلام جرايد؟
    ……………………………..
    أساندك الرأي فاتي
    هو كلام الجرائد مثل كلام نسوان ما وراهومش شيئ ههههههههه

  2. “انتقد مهند محادين -المتحدث الرسمي للاتحاد الأردني لكرة القدم”
    _ مش من حقهم ابدا يزعلو/ مهند بك/ ولو ده كفاية اسمو

  3. يعني الغضب الاردني ليس من الاردنيين بل من رجال الاعمال الذين تضرروا من هذا الالغاء فخسروا اعلانات وخلافه … الاردن والاردنيون لا يغضبون من مجرد الغاء مباراة ودية بين اخوانهم وبينهم ….

  4. مباراة وديه بين فريقين شقيقين !
    وصرتوا تتجارون فيها ؟ لو كانت رسميه شراح تسوون يا أسيادهم !!!!

  5. آه بصراحة حركة بايخة !
    والمفروض يكون فى شرط جزائى مُرضى للطرف الثانى ويتحملة الإتحاد المصرى ! آه هى سايبة ولا إيه !

  6. هو كمان زاهر ليه حق خايف على نفسية اللاعبين بس كمان هو غلطان لان المفروض كان يبقى فيه تفاهم ودي الاول قبل مايتفاجئو كده

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *