(رويترز) – يقول الهولندي لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد المنافس في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم ان مواطنه روبن فان بيرسي مهاجم الفريق تنقصه الثقة بالنفس هذه الايام وانه يواجه صعوبة في اثبات قدراته خلال المباريات.
واحرز فان بيرسي ثلاثة اهداف خلال 11 مباراة خاضها في الموسم الحالي ولمس الكرة 13 مرة فقط قبل استبداله يوم السبت الماضي في المباراة التي انتهت بفوز يونايتد على ارسنال 2-1.
وقال فان جال للصحفيين “كانت مباراة سيئة للغاية بالنسبة له.. ولهذا السبب اقدمت على استبداله.”
وأضاف المدرب الهولندي المخضرم قوله “يمكنك عد المرات التي لمس فيها الكرة. و13 لمسة عدد قليل بالنسبة لمهاجم وانتم تعرفون كيف يكون أداء المهاجمين.. فهم يدركون ان عليهم احراز الاهداف.”
وفي اول موسم له مع يونايتد احرز فان بيرسي 31هدفا ليقود الفريق الى الفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز في 2013.
وفي الموسم التالي فشل فان بيرسي (31 عاما) في ترك بصمته تحت قيادة المدرب السابق ديفيد مويز حيث احتل الفريق المركز السابع.
لكن فان بيرسي قاد منتخب بلاده الى الحصول على المركز الثالث في نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل وكان من المتوقع ان يحمل شارة القيادة في يونايتد بعد تولي مواطنه فان جال تدريب النادي الانجليزي.
الا ان فان جال قرر اسناد قيادة الفريق الى الانجليزي الدولي وين روني كما يتوقع ان يتعرض فان بيرسي الى مزيد من الضغوط مع عودة المهاجم الكولومبي رادامل فالكاو المتوقعة الى سابق لياقته وتألقه.
وقال فان جال “بالنسبة لروبن الامر يتعلق بالثقة بالنفس أو ربما احراز هدف رائع في اللحظة المناسبة.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. مزوج مع بشرى البالي و تنقصه الثقة بالنفس !!
    يقولون مشواره الناجح من الارسنال إلى المانشيستر يونايتد يعود فيه الفضل بعد الله لزوجته بشرى! هي مرا و نص ..!
    مازال يماركي les buts و يعجبكم 🙂 قولوا ان شاء الله.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *