أنهى المنتخب السعودي مشواره في بطولة كأس الأمم الأسيوية بفضيحة مدوية؛ بعد أن تلقى هزيمة ثقيلة من السامواري الياباني بخماسية نظيفة في ختام فعاليات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية للبطولة الأسيوية المقامة حاليًّا في العاصمة القطرية الدوحة.

وشق المنتخب الياباني -الفائز بلقب البطولة ثلاث مرات سابقة- طريقه بنجاح إلى الدور الثاني (دور الثمانية) من البطولة.

وبهذا الفوز، أنهى المنتخب الياباني مسيرته في الدور الأول على قمة المجموعة برصيد سبع نقاط ليلتقي نظيره القطري صاحب الأرض في دور الثمانية بعدما احتل المنتخب القطري المركز الثاني في المجموعة الأولى.

ومُنِيَ المنتخب السعودي بهزيمته الثالثة على التوالي ليظل في المركز الرابع الأخير في المجموعة بلا رصيد من النقاط؛ علما بأنه خرج تمامًا من دائرة المنافسة على التأهل على الدور الثاني قبل مباراة اليوم.

وحسم المنتخب الياباني المباراة تمامًا في شوطها الأول؛ ذلك من خلال ثلاثة أهداف جاءت قبل مرور أول ثلث ساعة من اللقاء، حيث أحرز شنجي أوكازاكي هدفين متتاليين في الدقيقتين: الـ(8) والـ(13)، ثم أضاف زميله ريوتشي ماييدا الهدف الثالث في الدقيقة الـ(19).

وفي الشوط الثاني أضاف ماييدا الهدف الثاني له والرابع للفريق في الدقيقة الـ(51)، ثم أكمل أوكازاكي ثلاثيته (هاتريك) بالهدف الخامس لليابان في الدقيقة الـ(80).

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫52 تعليق

  1. أنا مش عارف إيه إللى حصل للمنتخب السعودى !
    إتضحدر بيه الحال خالص ! كان قوى الفترة إللى فاتت عن دلوقتى !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *