ازدادت حدة الانقسام في الشارع الرياضي البرتغالي بين مؤيدي الأسطورة البرتغالية ايزيبيو ومؤيدي نجم ريال مدريد الحالي البرتغالي كريستيانو رونالدو وذلك بعد التصريحات القوية التي شن بها الفهد الأسود البرتغالي هجوما حادا علي كريستيانو رونالدو مشيرا الى أن إنجازات نجم ريال مدريد مع المنتخب البرتغالي جاءت بسبب لعبه مباريات سهلة أمام منتخبات مثل اذربيجان وليشتيشتاين.

وانضم النجم البرتغالي السابق لويس فيجو الى قائمة المؤيدين للأسطورة البرتغالية ايزيبيو إذ قال فيجو: “أعتقد أن ايزيبيو لا يمكن مقارنته بأي شخص.. بالنسبة لي هو الملك” وذلك في تصريحات لوسائل الإعلام المحلية في لشبونةo.

وأشار نجم ريال مدريد وبرشلونة وإنتر ميلان السابق أن أي مقارنة تعتبر كريهة بالنسبة له, فيما أعرب صاحب الـ 40 عاما عن سعادته لعدم إدراجه ضمن هذه المقارنة والتي ترتكز على تقييم الإنجازات التي حققها أوزيبيو خلال عقدي الستينيات والسبعينيات, والتي حققها رونالدو خلال العقد الأخير.

وأنهي صاحب المشاركات القياسية مع المنتخب البرتغالي (127 مباراة دولية) حديثه بقوله “من غير الموضوعي تحديد من هو الأفضل بين أوزيبيو, كريستيانو رونالدو, لويس فيجو ومارادونا أو أي لاعب آخر لأن كل شخص له رأي”.

يذكر أن الانقسام في الشارع الرياضي البرتغالي بين ايزيبيو ورونالدو امتد من المقالات الرياضية والبرامج التلفزيونية الى شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي بعد الثلاثية التي أحرزها رونالدو خلال مباراة منتخب بلاده الأخيرة أمام إيرلندا الشمالية والتي رفع بها رصيده من الأهداف الدولية الى 43 هدفا متجاوزا الأسطورة البرتغالية اوزيبيو وبفارق 4 أهداف عن الهداف التاريخي للمنتخب البرتغالي بيدرو باوليتا الذي يحتل الصدارة ب 47 هدفا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. إذا كنت في حضرة لويس فيعو فليس مطلوبا منك أن تتكلم…فقط أسكت و تأمله..
    عني أنا: أنت يا فيغو أسطورة أساطير البرتغال..
    رغم أنك ذات يوم فجعت قلوب البارصاويين بانتقالك لغريمه التقليدي بعد أن كنت نجما بارصاويا لامعا..إلا أن لك مكانة “خاصة” بقلبي..
    فنحن البارصاويين قلوبنا تســــــــــــــــــــــــــــــع الكل ^__^ …نصنع النجوم ليركض غيرنا لاختطافهم..
    فمن مر من مدرسة لاماسيا العريقة لابد أن يترك بصمته للتاريخ..
    يا ربي .. و كيفاش نشوفو و منقولشي فيه كلمة حلوة مزيونة مرة…؟؟ !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *