حل كابتن عصام الحضري حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر ونادي وادي دجلة حالياً ضيفاً على الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج 100 سؤال.

وأثناء الحلقة سألت راغدة شلوب الحضري حول رده على الانتقادات التي طالته بعد خلع زوجته للحجاب.

وقال الحضري ” لا أرد على أحد، ربنا سبحانه وتعالى من سيحاسبني، وأنصح الجميع بعدم التدخل في أمور شخصية لا تخصه، أنا من سيحاسب”.

وكشف الحضري أنه عندما تعرف على زوجته لم تكن مرتدية الحجاب، ثم ارتدت الحجاب بعد أداء مناسك العمرة لفترة، ثم عادت وخلعته.

وأكد عصام الحضري أنه لم يبدي أي اهتمام للانتقادات التي طالته بسبب هذا الأمر، مشيراً أن النقد إذا طاله بعيداً عن زوجته وبيته ليس لديه مانع، لكن ما أثار استاءه أن النقد طال زوجته.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. أولا: وهل تعتبر ربطة الرأس حجابا ؟ الحجاب له شروط وضوابط فمن تربط رأسها بربطة وكل شئ مكشوف فيها فهذا ليس حجابا أصلا فكيف يقال فلانة خلعت الحجاب وهي أصلا لم تكن تلبسه ؟؟ !!

    ثانيا: أي إنسانة تريد أن يثبتها الله تعالى على الطاعة فيجب أن تبتعد عن مواطن الفتن ويجب أن يكون لديها صحبة صالحة تعينها وتساعدها على طاعة الله تعالى والزيادة في نسبة الإيمان لأن الإيمان يقل بالمعاصي ويزيد بالطاعات والطاعة تجر طاعة والمعصية تجر معصية وهكذا .

    ثالثا: انظروا إلى مديحة كامل وهالة فؤاد رحمة الله عليهما ما إن تحجبا ابتعدتا عن الوسط الفني نهائيا فماتت كل منهما على طاعة الله تعالى – والله أعلم – وماتت كل منهما وهي متمسكة بحجابها وتوبتها أما الفنانات الأخريات اللاتي تحجبن ثم عدن مرة ثانية لوسط الفتن الفني فتجدهن تنازلن عن الحجاب قليلا قليلا حتى خلعنه وذلك لأن الوسط الفني وسط فتن والإيمان يقل ويزيد فوجودهن في هذا الوسط قلل من نسبة إيمانهن حتى خلعن الحجاب . قال الرسول محمد صلى الله عليه وسلم : ” “فإن الحلال بيِّن، وإن الحرام بيِّن، وبينهما أمورٌ مشتبهاتٌ لا يعلمهن كثيرٌ من الناس، فمن اتقى الشبهات فقد استبرأ لدينه وعرضه، ومن وقع في الشبهات وقع في الحرام كالراعي يرعى حول الحمى يوشك أن يرتع فيه”

    1. عبد الله اليهودي مازلت انتظر ردك على سؤالي واسمح لي أن اكرره لك
      لماذا السعودية دولة اسلامية تلجأ دائما للكفار لحمايتها متل امريكا وامريكا دولة كافرة
      ولماذا ملوكك يحتسون الخمر وتعاقبون عليه الشعب هل في القرأن مكتوب ممكن للملوك شرب الخمر ولعامة الشعب ممنوع
      أنتظر ردك…

  2. ماذا يقصد ب ”أنا صاحب القرار”؟
    انا صاحب قرار تلبس ولا تخلع ؟ او انت من حفزتها على خلعه

    صاحب القرار هو ربنا و كلنا نعلم أن الحجاب فرض على المرأة (مع أنني اعترف أننا اصبحنا بزمن الماسك بدينه كالماسك بجمرة خصوصا ببعض البلدان”

    احيانا أرى بعض الأئمة و الشيوخ يقسون على المرأة
    خليكم رجال و وفروا لنا جو الشريعة ثم انتقدوا براحتكم!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *