إختار الإتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، محمد أبوتريكة، نجم النادى الأهلى المعتزل، ضمن أفضل لاعبى بطولة كأس العالم للأندية على مدار تاريخها، بعدما قاد الفريق الأحمر للحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية فى نسخة 2006 التى أقيمت فى اليابان.
ونشر الموقع الرسمى للإتحاد الدولى “فيفا”، تصريحاً لمحمد أبوتريكة أدلى به على هامش إنجاز الأهلي، قال فيه، “من الآن فصاعداً سيذيع صيتى أكثر وهذا ما سيزيد من حجم المسؤولية الملقاة على عاتقي، ستبقى هذه البطولة راسخة فى ذاكرتي”.
أضاف، أن نسخة 2014 تنتظر ظهور نجم جديد من القارة السمراء، على غرار محمد أبوتريكة الذى يعد “فخر أفريقيا”. يذكر أن فريقى المغرب التطوانى ووفاق سطيف الجزائرى يمثلان القارة الأفريقية فى النسخة المقبلة لمونديال الأندية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. لاه لاه لاه كيف و لماذ و متى و من اجل ماذا؟!!!

    دة اخواني و ارها بي و من الخرفان!!!

    زمن اه يا زمن خروف يدخل التاريخ!!!

  2. مساء الخير يا دلشاد .. أنا وأنت بدأنا التعليق بنفس الوقت تقريباً … يا خوفي تتعمق شكوك الناس أنو أنت أنا وانا أنت هههه .. قريت من فترة أنو بريندا استنتجت استنتاج خطير أنو أنا وانت شخص واحد .. واستنتجت كمان أني كردي لأني من ادلب حسب ما فهمت من كلامها .. وانو انا وانت منحكي مصري منيح .. بس بدي صحح معلومات بريندا انو بادلب الأكراد هم قلّة جداً .. وانا الصراحة ما بعرف ولا ضيعه كرديّة بادلب .. في ضيع درزية وضيع شيعيه ( لا تقرفوا ) اما كردية فما سمعت عنها .. تانيا أنا ما بتذكر أني حكيت باللهجة المصرية بنورت أبداً .. أغلب كتاباتي اما باللغة الفصيحة أو بالعاميّة السوريّة مؤخراً .. طبعا عدا عن التباين باسلوب كل واحد فينا …وطبعاً دلشاد أخي وصديق عزيز وتشبيهي فيه ما بيحزنّي أبداً .. بس للتوضيح لا أكثر .. وانا من فترة طالبت كل شخص عنده شك أني فلان أو علان أنو يريح راسه ويراسل نورت ويسألهم وهنن رح يجاوبوه ..وتحياتي ألك يا دلشاد ولبرندا ..

  3. اهلين مأمون، اشكر برندا على ذالك، لانها خلتك تسلم علينا و تعبرنا، لانك اعتزلتنا!

    برندا ليست طبيعية، لانها دائماً تتحدث معاك و السرور في تعليقاتها و حتى قبلها بيوم كانت تعلق معك و هي بقمة السعادة و بعد ذالك في موضوع جديد و اول تعليق كان تعليقها بذالك الموضوع و لا اعرف ماذا حدث! هههه

    نورت جننت الكثير هنا و حضاري لا العدوى توصلني و توصلك يا اخ مأمون و بعد ذالك نقول الا حمق بشار هو نفسه حسن نصر اللات و هو نفسه حفافظ ابوه المفطس!!!

    و ايظاً يقولوا ابو لهب هو نفسه حمال الحطب!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *