ذكرت تقارير محلية عن مقتل 4 أشخاص وإصابة 8 آخرون في حادث وقع خلال الاحتفالات في الجزائر لتأهل منتخب البلاد للمباراة النهائية لكأس أمم أفريقيا لكرة القدم .

وجاء الحادث نتيجة انحراف شاحنة ببلدة سيدي عبد العزيز بولاية جيجل شرقي البلاد كانت تقل مشجعين بعد أن تعرضت لاصطدام عنيف بشاحنة مقطورة .

  وكان المشجعون يحتفلون بفوز منتخب بلادهم على نيجيريا بنتيجة 2-1 مساء أمس الأحد في الدور نصف النهائي من كأس أمم أفريقيا 2019 .

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. تعازينا الحارة للشعب الجزائري ……
    دوماً في أوطاننا يتبع الحُزن الفرح و كأنه مُقدّر علينا أن تتكلّل الفرحة بإكليل الحُزن و الفقد …..
    الله يرحمهم و يصبّر عائلاتهم ….
    !!

  2. حادث سير يعني ؟ الله يرحمهم ……..
    لا عدنا في العراق هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يكون شيء ثاني, مع اي فوز للمنتخب يكون اطلاق نار وكانه ههههههههههههههههههههههههههههههههه رايحين نحرر فلسطون , وشي اربعين او خمسين شهيد تبع الفرح هههههههههههههههههههههههههههههه رغم انه المرجعية الدينية حرمت اطلاق النار في الافراح والقوانين العراقية تمنع ذلك, لكن ما حد يسمع , بيقلك اولاد وبيفرحوا ومو مشكلة يموت اربعين او مية بريء ……. شعب السلاح يمشي في دمه .

  3. انا لله و انا اليه راجعون
    الحادث قضاء و قدر و و حصل بالطريق و لا علاقة له بالاحتفالات يا نورت
    الله يرحم الموتى ويشفي الجرحى

  4. إنا لله وإنا إليه راجعون
    كما قالت أريج هو حادث سير ولا داعي لتهويل الأمور وربطها مع فوز المنتخب الجزائري (إن الله عنده علم الساعة وينزل الغيث ويعلم ما في الأرحام وما تدري نفس ماذا تكسب غدا وما تدري نفس بأي أرض تموت إن الله عليم خبير)

    كل تعازينا للإخوة والأخوات الجزائريين

  5. إذا كانت هذه الجريدة تمتلك حساً وذوقاً ما أنزلت هذا الخبر في هذا التوقيت والذي الناس فيه فرحة سعيدة وبجملة الأخبار التي لا تعيرها إهتماماً وتتجاهلها صحيح العقل زينة يخربيتكم

  6. كل من خارج مصر هو معذور ولا يرى الحقيقة كاملة ولا يرى ما أحدثته هذه البطولة من تقارب شديد بين دول الشمال الأفريقي مصر تونس الجزائر المغرب هو تقارب مستحيل أن تصنعه الف سياسة وسياسة لأنه تقارب وتلاحم المحبين واطمنوا فلا كلمة هنا او كلمة هناك تستطيع ان تعيد ما كان فقد عرف هؤلاء الناس الطيبين جمال وروعة التقارب يارب إبعد عنا الأشرار والذين يرمون الكلام من تحت لتحت يخربيتكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *