أنهى حارس مرمى نادي ريال مدريد والمنتخب الإسباني ايكر كاسياس حالة الشد والجذب التي أثيرت مؤخراً حول وجود خلافات بينه وبين زميله بالفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان بعض المحللين قد أكدوا أن هذه الخلافات المفترضة قد تسببت في عدم احتفال حارس المرمى بهدف رونالدو الحاسم ضد مانشستر سيتي الإنكليزي الثلاثاء في مسابقة دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى هدفه الثاني في مرمى رايو فاليكانو ضمن منافسات المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

إلا أن كاسياس قد نفى الخبر، مؤكداً أنه لم يكن في أفضل حالاته في القمة الأوروبية، وذلك بعد تلقيه خبر وفاة طفل بولندي تعرف عليه أثناء بطولة كأس الأمم الأوروبية التي اختتمت هذا الصيف في بولندا وأوكرانيا قبل ساعات من انطلاق المباراة.

كما كان موقع “كونفيداسيال ديجتال” قد ادعى بأن رونالدو قد وجه انتقادات لاذعة له واتهمه بخيانة النادي الملكي عن طريق تسريب معلومات خاصة لخطيبته المذيعة الإسبانية سارة كاربونيرو والتي تعمل مراسلة لقناة “تيليسينكو” التلفزيونية .

ورد قائد فريق ريال مدريد على هذه الادعاءات، ونشر صورة تجمعه برفقة زميله رونالدو عقب ختام مباراة فريقه رايو فاليكانو ضمن منافسات المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتب كاسياس في تعليقه على الصورة متهكماً: “يبدو أن المقال الذي نشر اليوم كان محقاً فيما قاله!”، في إشارة إلى ما كتبه موقع ” كونفيداسيال ديجتال”، ليضع بذلك حداً لكافة الشائعات التي تداولتها الصحف الإسبانية مؤخراً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. الفريق الملكي فريق كله مشاكل و خصومات و خلافات و زعل و شائعات و ما ادري شو،،، بصفتي الناطقة الرسمية باسم فريق البارصا العتيدة،،، أوجه الدعوى لكل من لا يزال يشجع فريق الريال أن يعيد النظر فيه و يراجع حساباته و يلتحق برابطة محبي و مشجعي كتيبة البلوغرانا الكتالونية ((فريق البارصا العتيدة)) بصفتي الرئيسة الشرفية لها…و شكرااااااا لكم..

  2. هذوال جوسيسك يامريم اللي يطلقو الاشعاءات ويعملو على اثارة المشاكل هههه هههه شلونك يااختي مريم

    1. شلونك أخ الزيدي،،،قل لي انت من عشاق اي فريق؟؟ البارصا أم نادي الشائعات و المشاكل؟؟ هههههه

  3. اني اكعد بالارض المحيدة هههه هههه اشجع برشمدري

        1. مسا الخير سوزي لا تقولي انك انتي كمااان برشمدرية؟؟؟؟
          الأخ الزيدي،، لازم تراجع حساباتك،، ماينفعش برشمدري،، اللي ينفع هو تكون برصاوي أو برصاوي ..بس هههه

  4. دي دي يا رونالدو دي دي بدي أضربك واوا وأذربك بغرفة الفيران وامنعك تحضر توم وجيري اسبوع اذا بتزعل عمّو كاسياس نوتي نوتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *