تتصارع كبار الأندية الأوروبية على ضم النجم الجزائري نذير بلحاج -لاعب بورتسموث الإنجليزي- بعد تألقه في الفترة الأخيرة مع المنتخب الجزائري وفريقه الإنجليزي؛ حيث دخل ناديا “روما الإيطالي” و”سيلتيك الأسكتلندي” في مفاوضات جادة لضم الدولي الجزائري في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن سعر بلحاج وصل إلى حوالي 2.2 مليون جنيه إسترليني؛ إلا أن ناديه الحالي بورتسموث يحاول الاحتفاظ بالنجم الجزائري إلى ما بعد نهائيات كأس العالم؛ حيث يشارك فيها مع منتخب بلاده، ويتوقع مسؤولو النادي الإنجليزي أن يتألق بلحاج مع الخضر، ويرتفع سعره إلى أكثر من الضعف، ويحقق مكسبا كبيرا للفريق الذي يُعاني في الفترة الحالية من الديون.

أما موقع “فوتو 1” الرياضي العالمي؛ فقد أكد أن قائمة الأندية التي تريد التعاقد مع بلحاج تزداد يوما بعد يوم، وأن بلحاج لن يواصل اللعب في صفوف بورتسموث في حال هبوطه للدرجة الثانية، خاصة وأن بلحاج يعتبر من أفضل الجزائريين المحترفين في أوروبا.

وقال موقع “فوت ميركاتو” الرياضي إن أداء بلحاج الراقي مع ناديه الإنجليزي يزيد من تمسك سيلتيك الأسكتلندي به، خاصة وأن النادي يحاول في الفترة المقبلة التعاقد مع عدد من النجوم لتدعيم صفوف الفريق، والعودة إلى طريق البطولات والألقاب.

جدير بالذكر أن بلحاج انضم إلى بورتسموث قادمًا من نادي لانس في عام 2008، قبل أن يصبح الانتقال كاملا في العام الماضي؛ حيث بلغت الصفقة حوالي 4.4 ملايين إسترليني.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. و الله يا بلحاج راك عامل حاله الله يباك فيك و يكملك الي الا حسن انشآ الله تحيا الجزائر بلد الرجال
    ارجو النشر من فضلكم

  2. ماشاء الله خموس خموس خموس عليك
    و معااااااااااااااااااااااااك يا الخضرة ديري حالة
    جيش شعب معاك يا سعدان مع الخضرة فكل مكان

  3. بالتوفيق يا وليد بلادي وربي ينجحكم ويوفقكم كلكم انشاء الله وتفرحونا يا سبوعة تاعنا

  4. هههههههههه يوسف الحمد الله وانت خويا
    ياناس مرحبا جميعا انا ايمان 1114 و الحاضر يعلم الغايب هههههههههه

  5. هههههههههه لالا يوسف ماشي ماحبيتش خويا و الله والو
    اولا ma connex راهي كارثة
    و تانيا ساعات التعاليق ديالي يبانوا و ساعات لالا هههههه على حساب هوى نورت
    و امين هكدا تقابلني ههههههههههههههههه خسارة عليك تواحشتك هويا كومون فاتي اي كوا ونوف ايسي او جوغنال هههههههههه
    نورت بليز انشري تعليقي ليوسف هههههههههه عيب ليكي الزلمة عم يقول انه انا ما عم رد عليه يعني بدك ياني اتبهدل هلق رح يزعل مني و انا ما بدي ياه يزعل بعد غيبتي الطويلة يالله يا حبابة انشري انشري

  6. لا حول و لا قوة الا بالله
    يعني عم بحكي مع الحيطان ولا شووووووووو

  7. نذير بالحاج مغلطش اللي سماك فنان,لان ماشالله عليك لعبك عبارة عن فن ممتع والله انه مجرد رؤية بالحاج يدور الكرة متعة في متعة,ويستاهل مااكثر…..وانتظروه في ارسونال او ريال مدريد في الموسم القادم بحول الله
    ومعااااك يالخضراااا….ديري حاااالة والمونديال على الابواب

  8. شفت الناس اللي تعرف قدرك و قيمتك ميش كوفي كوجيا اللي بهذلك و طلعك مصارع و الفاهم يفهم عيينا و تعبنا الشكوى لله.

  9. يا خوفي بعد ما تلعب الجزاير في كاس العالم ويظهر المستوي الحقيقي للفريق سعره ينزلويندما علي تأجيل بيعه ان بقول يسرعوا قبل ما يبان المستور

  10. hagda ndirou weli mayhabnach taama aynou !! we the best players on the earth .. 1-2-3-4 kofi kogiya .. 1-2-3-4 dopage lamsarwa tbahdila makan walou .. 1-2-3 viva l’algerie babaha mazal essah eban nawdolkoum wahda chaba ya lamsarwa 5–0 fi alger inchalah ou machi bi kofi kogiya , ghir bil balon we el fan ,, ghir lejbal limayatlakawchi .. chkoun hadi el masjouna ??? nji nhararha .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *