أكد اللاعب الجزائري مهدي لحسن -المحترف ضمن صفوف فريق راسينج سانتدير الإسباني- موافقته الرسمية على الانضمام إلى قائمة الخضر بدءًا من المعسكر المقبل الذي سيجريه المنتخب في بداية شهر مارس/آذار القادم، حيث سيشارك في المباراة الودية أمام منتخب صربيا استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم المقررة في جنوب إفريقيا.

وجاءت موافقة لحسن لتؤكد سلامة نية اللاعب في الانضمام للخضر، بعد تسرب الشك للجهاز الفني بقيادة رابح سعدان في انضمام اللاعب، خاصة بعدما رفض الرد على اتصالات الجهاز الفني في الفترة الأخيرة، .

وأكد النادي الإسباني على موافقة لحسن على الانضمام للخضر بعدما نشر خبرًا على موقعه الرسمي على الإنترنت يعلن فيه غياب اللاعب عن النادي بداية من مارس/آذار المقبل؛ بسبب انضمامه لمعسكر المنتخب الجزائري استعدادًا لمباراة صربيا الودية يوم الثالث من مارس/آذار، على أن يعود لإسبانيا في اليوم التالي للقاء.

وبهذا حسم لحسن الجدل الدائر حول مسألة انضمامه إلى صفوف المنتخب الجزائري، خاصةً بعد تردد اللاعب في الموافقة خلال الفترة الأخيرة بسبب اعتراض بعض نجوم الخضر على انضمامه؛ على أساس أنه لم يشارك في تأهل المنتخب إلى نهائيات كأس العالم.

ويستعد المنتخب الجزائري -الممثل العربي الوحيد في نهائيات مونديال العالم- حاليًا لخوض منافسات البطولة، التي أوقعته قرعتها في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات إنجلترا وأمريكا وسلوفينيا.

ومن جهته، أعلن مصدر مسؤول في اتحاد الكرة الجزائري، أن لحسن تحدث ليلة أمس السبت هاتفيًّا مع المدير الفني للخضر رابح سعدان، وتم الاتفاق بينهما على موعد انضمام اللاعب، بعدما أكد الأول سلامة نيته ومصداقيته في الانضمام للخضر خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر أن لحسن الذي شارك في 20 مباراة رسمية مع فريقه، أعرب عن استعداده للدفاع عن ألوان المنتخب الجزائري، مبررًا سبب عدم رده عن المكالمات الهاتفية لأعضاء الطاقم الفني والإداري للمنتخب بانشغاله بأمور خاصة.

وأضاف “أن لحسن الذي سجل ثلاثة أهداف مع فريقه هذا الموسم حتى الآن، تطرق خلال الحديث مع سعدان إلى العديد من الأمور، منها مشاركة المنتخب الأخيرة في بطولة الأمم الإفريقية في أنجولا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫58 تعليق

  1. algerinoooooooooo ana j ai pas skype!!! j ai formatée mon pc et de puis j l ai pas installée
    saraaaaaaaaaah hehehehehehe lazem n3amro lekra3 aw kifech!!! hehehehehe
    samooooooooooo raki connecté wella lala? wach kifech tlakiti m3a susi kbila kanet nsit masaksithach

  2. تسكن في بليده سقسيتك psk انا وين نسكن تاع وزارة الشبيبه والرياضه جيراني يخدم كلهم تما سقسيتك قلت بالاك يخرج جاري وأنا معلابليش

  3. يحياو ولاد بلادي و يحياو بنات بلادي و شنانة فالحساد حنايا ولاد الجزاير خاوا في كل مكان هههههههههه اوووووووو نموت عليها هاد الغنية يا حليم
    واش ساموووووووووو رحتي

  4. و انا ساره عمري 21 سنه نقرا droit سنه ثانيه متزوجه وعندي زوج بنات توامه وثالث راهو فطريق هذي لي جاو جدد و ميعرفونيش

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *