شجبت إدارة شركة الوصل لكرة القدم بالإمارات مساء السبت “المضايقات التي تعرضت لها أسرة المدير الفني للوصل الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا وضيوفه في منصة استاد الشباب في المباراة التي اقيمت يوم الخميس الماضي ضمن مباريات دوري المحترفين”.

وقالت ان “فئة قليلة من الجماهير الغير مسئولة تعرضت بالإساءات اللفظية لزوجة الأسطورة مارادونا وضيوفه خلال اللقاء”.

ونقل بيان للنادي عن عبدالله آل بشر المدير التنفيذي لشركة الوصل استيائه البالغ لما تعرضت له أسرة المدرب مارادونا وأعتبر ان “ما حدث غير مقبول بتاتا وهو يسيء لكرة القدم في الامارات”.

وأضاف “من غير المقبول أو المنطق التعرض للنساء وعاداتنا تمنعنا من مثل هذه التصرفات التي هزت كل من كان في الملعب أو شاهدها على شاشات التلفاز وأخذت ردة فعل عالمية واهتمام كبير“.

وأشار الى ان “شركة الوصل لكرة القدم تقدر موقف الأسطورة والتصرف الذي بدر منه بالذهاب للمنصة والوقوف بجوار زوجته وضيوفه والاستفسار عن ما جرى فهذا تصرف طبيعي لأي شخص”.

وتابع ” نتقدم باعتذارنا للأسطورة مارادونا على ما بدر من هذه الفئة القليلة التي اساءت للمجتمع الإماراتي أولا ولمحبي الكرة الإماراتية ثانيا، ومجتمع الامارات بطبيعته لا يتعرض للنساء بالشتم أو السب والمضايقات أو أي تصرف خارج نطاق اللياقه والأدب”.

وكانت زوجة مارادونا دخلت في شجار مع مشجعين اماراتيين من جمهور نادي الشباب الاماراتي مساء يوم الخميس الماضي، واتهمتهم باهانتها والاعتداء عليها بالقول في المدرجات.

وحدثت الواقعة في الدقائق الاخيرة من لقاء الوصل والشباب في الجولة السابعة عشرة من دوري المحترفين الاماراتي لكرة القدم، وانتهى اللقاء بخسارة الوصل بهدفين مقابل لاشيء.

وبحسب وكالة الأنباء الألمانية فإنه عقب انتهاء المباراة شاهد مارادونا زوجته تتشاجر مع بعض الجماهير في المدرجات، فصعد مسرعا اليها، واشتبك بالقول مع المشجعين وحوله بعض لاعبي وموظفي نادي الوصل، وحال رجال شرطة دبي من اشتباك الطرفين بالأيدي، واصطحبوه وزوجته وصديقاتها الى غرف الملابس.

وقال مارادونا للصحفيين عقب الواقعة، انه “لا يسمح بأي تطاول على زوجته، واذا اعتدى احد على زوجتي، فسوف اذهب اليه وارد عليه في بيته”.

واضاف “من تطاول على زوجتي، شخص جبان، لانه لو اراد ان ينتقدني، فعليه ان يواجهني رجل الى رجل”.

من جانبه، قال سامي قمزي رئيس نادي الشباب انه حاول شخصيا التدخل لانهاء الاشتباك الذي حدث بين مارادونا والمشجعين، مشيرا الى انه ذهب الى المدرب الارجنتيني للاعتذار اليه في غرف الملابس، لكنه رد علينا باللغة الاسبانية بصوت مرتفع، وكان رد فعله غير مقبول نهائيا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. هههه طول بالك شكلك حابب تلف دبي خخخ مفكر حالك ببلدك فعلا محشش وبحبوك العرب
    والله لولا الدراهم ما شافوا رقعة وجهك ؟

    1. ههههههههههههههههههههه اصبتي /دوك يخرجلك داني يا هنيه.

      1. ههه كريمة المشكلة احنا العرب متل هالاشكال نقدرها وهي منبوذة وخالص تاريخ انتهاءها ببلدها …

  2. نعم أنه أسطورة في كرة القدم لكن تاريخه الشخصى أساء الى كل انجازته الكروية فشخصيته تذكر الشباب بتعاطي المخدرات والعقاقير فلا حاجة اليه بخاصة فى البلاد الاسلامية والعربية/شو اخد زوجته للملاعب حتى يعتدى عليها تستر نفسها و تهني حالها و حال زوجها احسن.

  3. {مارادونا: إذا اعتدى أحد على زوجتي سأذهب إليه وأرد عليه في بيته}
    انت أصلا لو فيك خير ورجال ماكان جبت زوجتك بالملعب بين الرجال ..
    حافظ ع زوجتك ببيتك وريحنا ..
    والله اخر زمن

  4. بس هذا عيب علينا….. نكون جمهور بلا اخلاق ….وخصوصا تجاه النساااااء………!!!
    سلام للجميع بنووووورت…………………………………………………………………………………………….

  5. وعليكم السلام و رحمة الله و بركته الاخ جمال الدين.نورت والله

  6. اسلام اخوتي واحبائي بالله بوجودكن صفحة نورت عطول منوره …كريمه كيوت …..وهنا٠~

  7. اااالي دبزا و دماغ هههههههه باين عليك تحبي الدبزا بنت لبلاد.

    1. انا نحب نضحك معاك يا الشابه .و خلاص هههههههه **تحيااااا ليك من الجزائر العاصمه.

  8. انت أصلا لو فيك خير ورجال ماكان جبت زوجتك بالملعب بين الرجال
    ————————–
    عقلية غريبه

  9. مسكينة زوجة مارادونا فاكرة نفسها جالسة في ملعب في بوينوس ايريس و تتفرج على ماتش في الدوري الأرجنتيني ..و الجماهي من حولها غير مبالية بها إطلاقا ههههه هادي و التوبة يا اختي …شدي رجليك في دارك…حتى النهار اللي ترجعي لبلادك و خذي راحتك و حريتك في الملعب هههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *