أنهى عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي المصري ومنتخب الفراعنة، الأزمة التي أثيرت خلال الفترة الماضية بالتصالح مع سائق التاكسي بعد أن أقر الأخير بمعاكسة زوجته يارا نعوم، ملكة جمال مصر السابقة.

وأفادت التقارير بأن متعب تصالح مع السائق الذي يعمل كهربائي سيارات بعد أن أظهرت التحقيقات أنه عاكس زوجته من خلال الاحتكاك بسيارتها التي كانت تقودها بشارع مراد بالجيزة، بينما كان اللاعب يقود سيارته الخاصة خلفها.

وأقر سمير سيد علي (كهربائي السيارات) وفق ما نشرته صحيفة الأهرام الثلاثاء 14 يونيو/حزيران 2011 أنه تعرض ليارا بمعاكستها، وانتهى التحقيق بتوجيه الاتهام للسائق بالتعرض لأنثى، وتم التصالح أمام رئيس النيابة لتسقط بذلك الاتهامات الموجهة لمتعب والسائق.

وكانت نيابة الجيزة وجهت لعماد متعب 5 تهم وهي البلطجة وإثارة الذعر والضرب والترويع وإطلاق أعيرة نارية، وأطلقت سراحه على ذمة التحقيقات بضمان محل إقامته.

وفي بداية التحقيقات أنكر عماد متعب إطلاق أعيرة نارية في الهواء، وإن كان أقر بأنه يملك سلاحا مرخصا، ولكنه عاد وأقر بأنه أطلق نارية في الهواء، مؤكدا أنه كان في حالة دفاع عن النفس، ولكنه لم يتعمد إيذاء أي شخص مطلقا.

ولفتت مصادر قضائية إلى أن لاعب الأهلي معرض للسجن لمدة تتراوح بين عامين و5 أعوام، وتلك هي عقوبة التهم التي تتعلق بالضرب واستخدام السلاح واستخدام القوة والبلطجة، وترويع الأمن العام.

ولفتت التقارير إلى أن متعب سعى خلال التحقيقات من خلال بعض الوسطاء للتصالح مع صاحب أزمة إطلاق النار، مقابل حصول الأخير على 50 ألف جنيه، والتنازل عن المحضر وإنهاء الأزمة التي فرضت نفسها على الساحة الإعلامية في مصر.

وكانت صحفية مصرية تُدعى عبير عبد الواحد اتهمت متعب بالاستعانة بـ”بلطجية”، قاموا بضربها أثناء عقد قرانه 21 مايو/أيار 2011 على يارا نعوم بأحد مساجد القاهرة.

ومنع متعب الإعلاميين من دخول حفل زفافه، بعدما تسربت صور عديدة للاعب أثناء حفل خطوبته، مما أثار الكثير من الجدل حول الصور التي ظهر فيها اللاعب يُقبل خطيبته، والتي نشرتها جميع المواقع الخاصة بالغريم التقليدي الزمالك.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. مع أني أهلاوي ولكن أين الحق العام يعني لو واحد من عامة الشعب يطلق رصاص بالهواء لترهيب شخص من الناس وتصل للشرطه ممكن يتصالحو وينتهي الموضوع ؟؟؟؟؟؟

  2. يا متعب لو مش عايز المصون مراتك متت ع ك ش لمها في البيت تهتم فيك وبيتها بيكون اريحلك بلا متاعب يا متعب

  3. وهذا الخبر اتفه من خبر الامراه اللي تحب الحائط ولا البرج .. يا عيني عليكي يانورت صايره تبدعين ههههههههههه ثقافه وعلم ..
    طيب على ما اذكر كان في نفس الموضوع قبل يمكن اسبوعين عليهم ؟ وبعدين شو راح نعمل ؟؟؟

  4. تصرف احمق من شخص احمق رد به على شخص اخر احمق !! حضرتك شايل مسدس وزوجتك تعرضت للمعاكسه وانت هنا امام خيار من ثلاث خيارات ,,, ان كان دمك حامي ولاترضى ان يقترب من زوجتك احد ف كل ما عليك القيام به هو ان تحمل مسدسك وتضع طلقه براسه وتنهي الموضوع!! او على الاقل ركله من ركلاتك الجميله على منطقه حساسه من جسم السائق وتقطع عنه الخلف ,, او انك تتكلم معه بهدوء وتقول هل ترضى بهذا الشيء لزوجتك وتنسحب,, او تحذف اجابتين *_ لكن ان تقوم بمثل هذا التصرف الطفولي اللذي جلب لك ولاهلك الكلام والازعاج وتذهب لتتصالح مع الرجل فهذه هي الرعونه بعينها !!

  5. هههههههههه ساهر تحليل منطقي فزيولوجي يصدر من العقل الباطن لرجل شرقي عربي دمه يسري فيه كلمة النار و لا العار من وين كل هدا الابداع يا ساهر انا ي درست علم نفس ما فيني احلل مثلك برافو ساهر

  6. ههههههه هلا مونيا شلونك ,,, جد جد مونيا ؟ انتي دارسه علم نفس؟

  7. شلونك ساهر ايه انا درست علم نفس بس ما اشتغلت اسمحلي اقولك تن تعليقاتك بتموتني بالضحك حضرتك عراقي على ما اضن

  8. الله يسلمك مونيا انا بخير الحمدلله ماشي الحال ..نعم انا عراقي ,, بس حسافه كنت حابب احط تحتي شوية جرايد واتمدد هنا بالمغاره وتجيبي انبوب ولا سماعات وتكشفي عليه وتقوليلي افتح بؤك ,, بس مادام مااشتغلتي المهنه فما ينفع ,,

  9. هههههههههه معليش يا اخي خليني اجرب فيك اصلي مع الزواج و المسؤولية ابتديت انسى كل اللي درسته و النبي خليني اتعلم فيك هههههههههههههه

  10. ههههههه لا ياعم يفتحها الله تروحين تنسين ببطني مقص ولا حاجه ثانيه … تعال ناشر اتمدد خلي مونيا تحرب فيك *_

  11. ■ساهر الليل في حزيران 15, 2011 | تصرف احمق من شخص احمق رد به على شخص اخر احمق !! حضرتك شايل مسدس وزوجتك تعرضت للمعاكسه وانت هنا امام خيار من ثلاث خيارات ,,, ان كان دمك حامي ولاترضى ان يقترب من زوجتك احد ف كل ما عليك القيام به هو ان تحمل مسدسك وتضع طلقه براسه وتنهي الموضوع!! او على الاقل ركله من ركلاتك الجميله على منطقه حساسه من جسم السائق وتقطع عنه الخلف ,, او انك تتكلم معه بهدوء وتقول هل ترضى بهذا الشيء لزوجتك وتنسحب,, او تحذف اجابتين *_ لكن ان تقوم بمثل هذا التصرف الطفولي اللذي جلب لك ولاهلك الكلام والازعاج وتذهب لتتصالح مع الرجل فهذه هي الرعونه بعينها !!
    kalam mazbout ya SAHER

  12. بلال انصحك بنصف ساعة شات يوميا مع اخونا ساهر و انت تنسى كل الهم اللي في قلبك

  13. ■ساهر الليل في حزيران 15, 2011 | لا لا يابلال ليش معصب مين اللي زاعجك؟؟؟
    hala akhi
    SAHER keifak
    hazi jaridet nawarat

  14. ■mounia في حزيران 15, 2011 | بلال انصحك بنصف ساعة شات يوميا مع اخونا ساهر و انت تنسى كل الهم اللي في قلبك
    kalamek mazbout
    wa shukran ala al-nasihah

  15. غصب عن الخلفوه سوف يتصالح ويبوس يد السائق ايضا ، فهو اخرج مسدسه واطلق طلقات في الهواء وكأنه بلطجي ، وليس لاعب كرة ( تافه ) ، !!! على السائق الا يتنازل ، ثم اين( الحق العام ) ؟ اليس هناك حق عام يجب ان يحاكم هذا اللاعب على اساسه ، حتى لو تنازل السائق وتم الصلح بينهما ؟!!!!

  16. والله قلّة أدب !
    مش هيتعدل حال البلد إلا لو تم إستئصال المحسوبيات إللى فى البلد !
    يعنى هو علشان معاه مُسدس مُرخص يقوم يطلعه ويضرب نار فى الجو علشان يعمل منظر ويخوّف السواق والمارة !
    أنا عاوز أعرف أى حالة دفاع عن النفس إللى كنت بتتكلم عنها يا متعب !
    هو أى واحد يعاكس واحدة أو يزنق عليها بالعربية هنطلع مُسدس ونقتله !
    يا أخى ما تركبها معاك ولا جمبك ولبسها عدّل طالما غيران عليها ! مانةتش فى أوروبا ياعم متعب علشان تاخد راحتك ، وطالما إنت فى مصر يبقى تعيش وترضى بعاداتها وتقالدها ، مش تعيش عيشة أوروبا و تشيل مُسدس فى جيبك وتضرب نار على إللى يبص لمدامك !!

  17. انا بقول ان دى غلطة متعب من الاول انة يتجوز واحدة زى دى اساسا لان احنا هنا فى مصر شرقييين منعرفش الحاجات الى هى بتلبسها او مش متعودين عليها فهو كان من واجبة ان على الاقل يتجوز واحدة محجبة ولبسها محتشم شوية او لو هو بيحب يارا كان يخليها تلتزم بحياتنا وعادتنا وتقاليدنا ولازم يفتكر ان احنا فى مصر وقبل دة كلة يفتكر ان لية رب هيحاسبة على كل دة وياريت يا عماد تحسن من تصرفات زوجتك شوية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *