كشف المدير الفني لسندرلاند الإنكليزي باولو دي كانيو سر قيام حكم مباراة فريقه أمام أرسنال في الجولة الرابعة من الدوري الإنكليزي بطرده من المباراة، موضحا أنه هو من قام بالطلب من الحكم مارتن أتكينسون ذلك.

وقال الإيطالي دي كانيو في تصريحات إن الحكم أتكينسون تقدم صوبه ليخبره بأن الاعتراض عليه سيكلفه الطرد من الملعب، مشيرا إلى أنه طلب منه القيام بذلك إذا كان هذا عملا مثاليا بالنسبة له.

وأضاف أن الحكم استجاب فورا لرغبته، وقام بطرده من الملعب، بعدما أشهر بطاقة حمراء في وجهه ليغادر الملعب قبل عشرة دقائق من نهاية المباراة.
واعترف دي كانيو بأنه أخطأ بالطلب من الحكم ذلك، ولكن ما دفعه لذلك حجم الظلم الذي وقع على فريقه، مؤكدا أنه لن يقدم على مثل هذه الخطوة في مباريات قادمة.i

واعتبر المدرب الإيطالي أن الحكم اقترف الكثير من الأخطاء التي دفعته للشعور بالضيق من تلك القرارات، مؤكدا أنه كان يتوجب عليه الالتزام بالقانون.
وأعرب دي كانيو عن حزنه لما تعرض له فريقه من ظلم واضح في أكثر من مناسبة في تلك المباراة التي خسرها فريقه على ملعبه، خصوصا الهدف الصحيح الذي ألغاه، موضحا أنه كان يجب على الحكم إعطاء الفرصة للاعب واحتساب الهدف.

وجذب مدافع أرسنال بكاري سانيا مهاجم سندرلاند جوزي التيلدور على حدود منطقة الجزاء قبل أن يتخطاه الأخير ويسدد الكرة في المرمى، لكن الحكم أوقف اللعب واحتسب خطأ على سانيا ومنحه بطاقة صفراء، وهو ما أثار دي كانيو وجعله يخرج عن شعوره.

وأوضح دي كانيو أنه كان يتوجب على الحكم إعطاء الأفضلية لمهاجم فريقه، ولا يقوم بإيقاف اللعب حتى تنتهي اللعبة.

وتابع أن من بين الأخطاء تغاضي الحكم عن إضاعة مهاجم أرسنال أوليفيه جيرو خلال خروجه من أرض الملعب عندما تم استبداله.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *