أشار تيتا فاليريو، مدرب فريق العروبة السعودي، إلى أن أرض ملعب النادي تشكل عائقا لأصحاب الأرض، وهذا ينطبق بالتالي على الضيوف، وقال الروماني لبرنامج “في المرمى”: “أرضية ملعب العروبة لا تساعد كثيرا، نعاني منها ولكن يجب التأقلم مع الوضع، تحدثنا مع اللاعبين حول هذا الأمر، نعلم أن هناك فرقا عديدة تلعب على أرضنا وحتى العروبة يتمرن ويستضيف فرقا أخرى فيه وهو ما يشكل عائق”.

وسبق للمدرب تيتا مواجهة المنتخب السعودية، حينما كان مدربا للمنتخب السوري ضمن نهائيات آسيا 2011 وفاز السوريين خلال المواجهات: “أعرف الكرة السعودية من قبل، تواجهت مع المنتخب الأول قبل أربع سنوات عندما كنت قائد دفة المنتخب السوري، الكرة حاليا تغيرت ولكنني أملك معلومات عنها”.

ويؤكد الصفاء اللبناني والفيصلي الأردني السابق، أنه يقضي معظم أوقاته في التدريبات ومتابعة جميع مباريات الدوري السعودي، وفي وقت الفراغ يتواصل مع أفراد عائلته التي تسكن رومانيا.

ويقول فاليرو مازحا: “القهوة هنا ممتازة، لست من هواتها ولكنني بت أشربها ولكن ليس كثيرا لأنها تصيبني بالأرق”. وأردف: “انطباعي في السعودية يتمثل بطيبة الناس هنا، هم لطيفون، ولهم دور كبير في تأقلمي مع الأجواء، عندما سأذهب إلى رومانيا سأعلم الجميع بسعادتي في تلك التجربة حيث يتشابه البلدين بالطيبة وحب الناس”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ياليت بعض الاعراب اللذين عاشوا في السعوديه يقولون الصدق مثلك لكن بعضهم من حقده يهذي بالكذب ويسب بلدا باكمله .

  2. القهوه اصبحت ادمان فقط ريحتها لها “وقع خاص ” فكيف بشربها 🙂

  3. بما ان الموضوع عن السعودية حتى لو بالقهوة

    جيت وانا متأكد ان في زلمات بيسبوا هالبلد بالطالعه والنازله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *