لقي العداء المغربي عبد الرحيم الكومري يوم السبت 19 يناير/ كانون الثاني، مصرعه في حادث سير أليم وقع في منطقة الهرهورة على الطريق الرابطة بين مدينتي تمارة والرباط.
وأكد محمد النوري رئيس لجنة الإعلام بالجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى في حديث لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن الكومري توفي إثر حادثة سير عندما كان يقود سيارته في طريقه إلى مدينة الرباط برفقة العدائين يوسف بابا ويوسف رمزي، اللذين أصيبا بجروح وتم نقلهما إلى مستشفى ابن سينا في الرباط.

عبد الرحيم كومري
ويذكر أن الكومري (35 عاماً) المولود في مدينة آسفي متخصص في سباق 5000 متر، ومن أبرز إنجازاته احتلاله للمركز الثاني في ماراثون شيكاغو عام 2009، والمركز الثاني في سباق لندن عام 2007.
كما احتل العداء الراحل المركز 20 في دورة الألعاب الأولمبية في بكين عام 2008، مع العلم بأن أفضل توقيت حققه الكومري كان في ماراثون لندن مسجلا ساعتين و5.30 دقيقة، حيث حل حينها في المركز الثالث.
كما فاز الكومري بالميدالية الفضية لسباق العدو الريفي الطويل حسب الفرق ضمن بطولة العالم عام 2007 التي أقيمت في مديمنة مومباسا الكينية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. الله مسكين الله يرحمه ان لله وان اليه راجعون يارب تصبر أهله ……

  2. إنا لله و إنا اليه راجعون .. حرب الطرق مستمرة في حصد الغالى و النفيس في بلادنا ..
    اللهم نسألك الرحمة و المغفرة..

  3. كل من عليها فان و يبقى وجه ربك ذو الجلال و الإكرام…الله يرحمه و يغفر له و يوسع عليه ضيق القبور…و يرزق أهله الصبر و السلوان..و تعازينا كذلك لأسرة ألعاب القوى المغربية..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *