(CNN)– أدت الاحتجاجات العارمة التي تجتاح مدينة بورسعيد، السبت إلى مقتل لاعبي كرة القدم، تامر الفحلة ومحمد الضظوي، بأحداث شغب أعقبت إعلان قرار المحكمة بإحالة ملفات 21 شخصا إلى المفتي للموافقة على أحكام الإعدام بحقهم.

ونقل موقع التلفزيون المصري عن وكالة الشرق الأوسط أن كل من تامر الفحلة حارس مرمى فريق المصري السابق الحاصل مع الفريق على كأس مصر العام 1998 وكذلك ومحمد الضظوي لاعب المريخ البورسعيدي لقيا حتفهم، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى الأميري ببورسعيد.

وجاء في التقرير أن مجلس الإدارة بنادي المريخ البورسعيدي رفض التعليق على قرار المحكمة وإن كان قد حمّل القيادة السياسية مسؤولية “نزيف دماء أبنائه دون وجه حق” على حد قولهم.

وأشار التقرير إلى أن إدارة المريخ أعلنت الحداد على روح الضظوي “الذي قاده القدر لمثواه الأخيرة في هذه الأحداث الدامية؛” خاصة أنه كان أعير لاتحاد الشرطة، لكن الصفقة فشلت وعاد للمريخ ليلفظ أنفاسه الأخيرة على أرض بورسعيد.gal.Egypt.medics.jpg_-1_-1

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. 36 شخص مات اليوم اعتراضاً على اعدام 21 شخص قتلوا 74 شخص كانوا يشاهدون 22 شخص يلعبون ………….. هرج ومرج

    1. يا أخ شامخ، اللى ماتوا النهارده فى بورسعيد الباسلة، بورسغيدية.
      فهل يعقل ان البورسعيدية علشان معترضين على احكام قضاءيقتلوا نفسهم بالخرطوش مثلاً؟؟؟
      وهل انا علشان زعلانة مثلا اروح الطش فى اهلى وناسى، واسيب اللى كانوا سبب فى غضبى؟!!!
      بورسعيد بتتعرض لمؤامرة سياسية لفصلها عن مصر هى ومدن القنال، وتسليمها لبن زفت هو والصهاينة… او على الاقل تحويل الانظار لبورسعيد وشق صف الثوار الشرفاء فى القاهرة وغيرها من مدن المواجهة، ومن بعدها تصفية اهل بورسعيد وتحميلهم ذنب مالهمش دعوة بيه، وتوقيع المصريين فى بعضهم.
      المخطط اكبر من احكام تم الاعتراض عليهااااااااااااااااااا

  2. الله ياخذ اخوان الشيــــــطان
    ولنصر لبور سعيد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *